للمرة الخامسة .. تدهور الحالة الصحية للفنان سامي عبد الحليم ودخوله العناية المركزة

الأحد، 14 يونيو 2026 03:28 م
للمرة الخامسة  .. تدهور الحالة الصحية للفنان سامي عبد الحليم ودخوله العناية المركزة
ريهام عاطف

كشفت منى أبو سديرة، زوجة الفنان سامي عبد الحليم، عن تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة.
 
ونشرت منى أبو سديرة عبر صفحتها على "فيسبوك" منشورا تكشف خلاله عن الحالة الصحية لزوجها سامي عبد الحليم، وطالبت جمهوره بالدعاء له.
 
20260614_123858115_0_wDaVSN
 
وقالت منى: "للمرة الخامسة دكتور سامى يدخل العناية المركزة.. ربنا يشفيه شفاء لا يغادر سقما".
 
كما قدمت الشكر للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وقالت: "وكل الشكر والامتنان للنقيب الجدع الدكتور أشرف زكى الذى لم يتركنا يوما دون متابعة سواء بالحضور الشخصي أو بحلول فورية للمواقف التى نواجهها كثيرا مؤخرا.. ودعمه اليومى لنا و لأولادنا.. بارك الله فيك يا دكتور أشرف.. ودمت لنا نعم الأخ والصديق والنقيب الأروع".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق