الأربعاء في ساقية الصاوي.. حفل عرائس للعندليب عبد الحليم حافظ وشادية

الأحد، 14 يونيو 2026 05:40 م
الأربعاء في ساقية الصاوي.. حفل عرائس للعندليب عبد الحليم حافظ وشادية
ريهام عاطف

يقيم مسرح الساقية للعرائس حفلا لعرائس العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ  والفنانة الراحلة شادية، وذلك الاربعاء 17 يونيو المقبل ، بقاعة الحكمة بساقية الصاوى، ويأتى ذلك فى إطار ما يقدمه مسرح الساقية للعرائس من حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع المميز من الفنون الذى يجذب الكبار قبل الصغار.

Screenshot 2026-06-14 155759
 
يذكر أنه تم إطلاق مسرح عرائس الساقية عام 2006 بمسرحية "الماسورة الكبيرة" للمهندس محمد عبدالمنعم الصاوى، كما تتشرف الساقية بعرض حفل سيدة الغناء العربى أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس، وهو مشروع "أم كلثوم تعود من جديد" ويقدم عرضًا شهريًّا في الخميس الأول من كل شهر، ويقود الفريق المهندس محمد الصاوى والذى يقوم بتحريك العرائس.
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق