ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أكثر من 4 آلاف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في أسوان
الإثنين، 15 يونيو 2026 12:07 م
دينا الحسيني
في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية، أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان قيام 3 أشخاص بتجميع المواد البترولية وحجبها عن التداول، تمهيدًا لإعادة بيعها بالسوق السوداء.
وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين، وبحوزتهم سيارتان نصف نقل محمل عليهما أكثر من 4 آلاف لتر من المواد البترولية «سولار».
وبمواجهتهم، اعترفوا بتجميع كميات السولار من عدة محطات وقود تمهيدًا لإعادة بيعها لتحقيق أرباح مادية غير مشروعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.