ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أكثر من 4 آلاف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في أسوان

الإثنين، 15 يونيو 2026 12:07 م
ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أكثر من 4 آلاف لتر سولار قبل بيعها بالسوق السوداء في أسوان
دينا الحسيني

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية، أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان قيام 3 أشخاص بتجميع المواد البترولية وحجبها عن التداول، تمهيدًا لإعادة بيعها بالسوق السوداء.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين، وبحوزتهم سيارتان نصف نقل محمل عليهما أكثر من 4 آلاف لتر من المواد البترولية «سولار».

وبمواجهتهم، اعترفوا بتجميع كميات السولار من عدة محطات وقود تمهيدًا لإعادة بيعها لتحقيق أرباح مادية غير مشروعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق