محافظ شمال سيناء يزور المرضى والجرحى الفلسطينيين بمستشفى العريش لمتابعة الرعاية والخدمات المقدمة لهم (صور)
الأربعاء، 17 يونيو 2026 09:27 م
محمد الحر
زار اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، المرضى والجرحى الفلسطينيين بمستشفى العريش العام، للاطمئنان على حالتهم الصحية ومتابعة مستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم تحت رعاية وزارة الصحة المصرية وفي إطار الجهود التي تقدمها الدولة لهم منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية بقطاع غزة.
وخلال الزيارة، حرص محافظ شمال سيناء على الحديث مع المرضى والجرحى ومرافقيهم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، ومؤكدًا استمرار تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية اللازمة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتأكيدًا على الدور الإنساني الذي تقوم به الدولة المصرية تجاه الأشقاء الفلسطينيين.
وحرصت مصر على استقبال الجرحى والمصابين الفلسطينيين للعام الثالث على التوالي وتقديم الرعاية الطبية لكافة القادمين من الأراضي الفلسطينية بقطاع غزة داخل المستشفيات المصرية وخاصة مستشفيات شمال سيناء.
و استقبلت مستشفيات شمال سيناء وتحديدا الشيخ زويد المركزي وتبعريش العام وبير العبد التخصصي ونخل المركزي آلاف المصابين والجرحى ومرضى السرطان لتلقي العلاج ، لجانب توفير مراكز استشفاء للمرضى والمصابين الذين أنهوا فترة علاجهم بمساكن حي السبيل بالعريش وبمقر المجلس المحلي والنادي الرياضي ببئر العبد.