محافظ شمال سيناء يزور المرضى والجرحى الفلسطينيين بمستشفى العريش لمتابعة الرعاية والخدمات المقدمة لهم (صور)

الأربعاء، 17 يونيو 2026 09:27 م
محافظ شمال سيناء يزور المرضى والجرحى الفلسطينيين بمستشفى العريش لمتابعة الرعاية والخدمات المقدمة لهم (صور)
محمد الحر

زار اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، المرضى والجرحى الفلسطينيين بمستشفى العريش العام، للاطمئنان على حالتهم الصحية ومتابعة مستوى الرعاية الطبية المقدمة لهم تحت رعاية وزارة الصحة المصرية وفي إطار الجهود التي تقدمها الدولة لهم منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية بقطاع غزة.
 
4969e6e5-cc14-4198-97d8-4459137f0fb2
 
وخلال الزيارة، حرص محافظ شمال سيناء على الحديث مع المرضى والجرحى ومرافقيهم، متمنيًا لهم الشفاء العاجل، ومؤكدًا استمرار تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الصحية اللازمة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية وتأكيدًا على الدور الإنساني الذي تقوم به الدولة المصرية تجاه الأشقاء الفلسطينيين.
 
b29c28ff-c897-42be-b824-29f813e03d46
 
وحرصت مصر على استقبال الجرحى والمصابين الفلسطينيين للعام الثالث على التوالي وتقديم الرعاية الطبية لكافة القادمين من الأراضي الفلسطينية بقطاع غزة  داخل المستشفيات المصرية وخاصة مستشفيات شمال سيناء.
 
237c001f-c2c5-4452-a6a4-c2d7cdf73f8b
 
و استقبلت مستشفيات شمال سيناء وتحديدا الشيخ زويد المركزي وتبعريش العام وبير العبد التخصصي ونخل المركزي آلاف المصابين والجرحى ومرضى السرطان لتلقي العلاج ، لجانب توفير مراكز استشفاء للمرضى والمصابين الذين أنهوا فترة علاجهم بمساكن حي السبيل بالعريش وبمقر المجلس المحلي والنادي الرياضي ببئر العبد.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق