كشف حقيقة قيام القائمين على محطة وقود فى الشرقية بتجميع الوقود لبيعه بالسوق السوداء

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 06:19 م
كشف حقيقة قيام القائمين على محطة وقود فى الشرقية بتجميع الوقود لبيعه بالسوق السوداء
كتبت دينا الحسينى

فى إطار كشف منشور مدعوم بمقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى، تضمن الزعم بقيام القائمين على إحدى محطات الوقود بالشرقية بتجميع الوقود بإستخدام سيارة ربع نقل تمهيداً لبيعه بالسوق السوداء.
 
بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله فى هذا الشأن، وأمكن تحديد السيارة الظاهرة بمقطع الفيديو "بدون لوحات معدنية" وقائدها، سائق مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وبسؤاله أقر بقيامه بتجميع الوقود لتوصيله لأحد المخابز بدائرة المركز.
 
وبإستدعاء القائم على إدارة المحطة المشار إليها، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وبسؤاله أقر بقيامه بصرف السولار للمخبز المشار إليه بموجب خطاب رسمى من الجهات المعنية بالمحافظة، وقدم ما يفيد ذلك، وبإستدعاء المدير المسؤل عن المخبز، مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح، وبسؤاله أيد ذلك.
 
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية. 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق