ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو من داخل سيارة تسير بدون سائق في لوس أنجلوس

الثلاثاء، 23 يونيو 2026 11:48 م
ياسمين عبد العزيز تنشر فيديو من داخل سيارة تسير بدون سائق في لوس أنجلوس

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها مقطع فيديو جديدا على حسابها الرسمي على إنستجرام، وثقت من خلاله تجربة مميزة أثناء استقلالها سيارة ذاتية القيادة في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وظهرت ياسمين عبد العزيز داخل السيارة التي كانت تتحرك دون وجود سائق، معبرة عن اندهاشها من التكنولوجيا المتطورة التي تعتمد عليها هذه المركبات الحديثة، وكتبت: "تكنولوجيا"، في إشارة إلى إعجابها بالتطور التقني الذي شاهدته خلال التجربة.

كما أظهر الفيديو ملامح الدهشة والخوف على وجه ياسمين عبد العزيز أثناء الرحلة، خاصة مع تحرك السيارة بشكل تلقائي دون تدخل بشري، وهو ما أثار تفاعل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز  تعود بعد غياب 8 سنوات

وتسجل النجمة ياسمين عبد العزيز عودتها إلى السينما بعد غياب استمر 8 أعوام، من خلال فيلم "خلي بالك على نفسك" الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا، ويشارك في بطولة الفيلم كل من لبلبة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، منهم ماجد المصري، وأحمد الرافعي، وعماد رشاد. الفيلم من تأليف شريف الليثي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي بلس.


 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة