ضبط (3) متهمين بسرقة دراجة نارية في القليوبية وإعادتها
الأربعاء، 24 يونيو 2026 02:49 م
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات منشور مدعوم بصور ومقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن تضرر أحد الأشخاص من قيام (3) أشخاص بسرقة دراجته النارية أثناء توقفها بأحد شوارع محافظة القليوبية.
وبالفحص، تبين أنه بتاريخ (17) الجاري تلقى قسم شرطة أول العبور بلاغًا من عامل توصيل مقيم بدائرة مركز شرطة الخانكة، يفيد باكتشافه سرقة دراجته النارية أثناء توقفها بدائرة القسم.
وأسفرت التحريات عن تحديد وضبط اثنين من مرتكبي الواقعة، وتبين إقامتهما بدائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية. وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.
كما تم بإرشادهما ضبط الدراجة النارية المستولى عليها لدى عميلهما سيئ النية، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.
وتواصل الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب والدراجة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.