محافظ شمال سيناء يلتقي أعضاء برلمان الطلائع ويؤكد اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم (صور)
الأربعاء، 24 يونيو 2026 10:45 م
محمد الحر
شهد اللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم، لقاءً حواريًا مفتوحًا مع أعضاء برلمان الطلائع، وذلك في إطار حرص الدولة على الاستماع إلى رؤى الشباب وتأهيلهم للقيادة والمشاركة المجتمعية الفعالة،بحضور اللواء اركان حرب أشرف مظهر الخبير الاستراتيجي بالكاديمية العسكرية ، وايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء ، ورندا البيطار مدير عام التثقيف السياسي وبرلمان النشء والشباب ،تحت رعاية جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة.
خلال اللقاء، أكد المحافظ على الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة السياسية لتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم، مشيدًا بوعي وثقافة أعضاء برلمان الطلائع والشباب في طرح القضايا والمشكلات التي تهم المجتمع السيناوي، وتقديم حلول ومقترحات عملية ومبتكرة لها.
وتناول الحوار مناقشة عدد من الملفات التنموية والخدمية داخل المحافظة، والجهود المبذولة في مجالات التعليم، الصحة، البنية التحتية، ومشروعات التنمية المستدامة التي تشهدها أرض سيناء.
واستمع المحافظ إلى أسئلة واستفسارات الطلائع، وقام بالرد عليها بكل شفافية، موجهًا الأجهزة التنفيذية بدراسة كافة المقترحات البنّاءة التي طُرحت خلال الجلسة.
من جانبهم، أعرب أعضاء برلمان الطلائع عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ على هذه الفرصة، مؤكدين أن مثل هذه اللقاءات تمنحهم الثقة وتزيد من وعيهم بالجهود التي تبذلها الدولة على أرض الواقع، وتدفعهم لبذل المزيد من الجهد لخدمة وطنهم.
خلال اللقاء، أكد المحافظ على الأهمية الكبيرة التي توليها القيادة السياسية لتمكين الشباب وتنمية مهاراتهم، مشيدًا بوعي وثقافة أعضاء برلمان الطلائع والشباب في طرح القضايا والمشكلات التي تهم المجتمع السيناوي، وتقديم حلول ومقترحات عملية ومبتكرة لها.