خوفا من الفضيحة.. أم تقتل ابنها في الإسكندرية

الأربعاء، 11 مايو 2016 11:44 ص
خوفا من الفضيحة.. أم تقتل ابنها  في الإسكندرية
صورة تعبيرية

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 19 سنة من رضيعها ذو الـ9 أشهر، والذى أنجبته سفاحاً من أحد الأشخاص الذى رفض الاعتراف بنسبه، وتسبب ذلك فى سوء سمعتها وعدم قدرتها على التعامل مع ذويها وجيرانها.

تلقى اللواء نادر جنيدى مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بلاغاً من "إسراء. ا" 19 سنة بدون عمل مقيمة عزبة حجازى - دائرة القسم بوفاة نجلها الطفل "إمام. ال" البالغ من العمر 9 أشهر داخل الشقة سكنها.

توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم، إلى أن المُبلغة كانت تربطها علاقة غير شرعية بأحد الأشخاص التى حملت منه سفاحاً فى الطفل المذكور وسابقة محاولتها التخلص منه عقب ولادته بمستشفى السرايا، بأن قامت بإلقائه بسلة المهملات داخل دورة مياه المستشفى ووضع منديل ورقى فى فمه، إلا أن العاملين بالمستشفى تمكنوا من إسعافه وإنقاذه ومحرر بشأن الواقعة المحضر إدارى القسم "سبق الإخطار بالواقعة".

وبمواجهتها أقرت بصحة ما جاء بالتحريات، واعترفت بقيامها بقتل نجلها بأن وضعت بطانية على وجهه وكتمت أنفاسه حتى فارق الحياة، وعللت قيامها بذلك بسبب سوء معاملة أهليتها وجيرانها وفشلها فى إثبات نسب الطفل فى الدعوى المرفوعة منها ضد " السيد .ر" وورود تقرير الطب الشرعى يفيد نفى نسب الطفل للمتهم المذكور.

تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرر المحضر إدارى قسم شرطة سيدى جابر، جار العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق