بالمستندات.. فرض اتاوات على الأهالى بمستشفى الأطفال التخصصى ببنها

الجمعة، 26 أغسطس 2016 04:23 م
بالمستندات.. فرض اتاوات على الأهالى بمستشفى الأطفال التخصصى ببنها
بمستشفى الأطفال التخصصى ببنها
غادة إبراهيم

تعانى مستشفى الأطفال التخصصى ببنها من انهيار الخدمات الصحية والعلاجية بشكل كارثي،إلا أن مدير المستشفى يزيد من غضب الأهالى ومعاناتهم فقام بعمل تسعيرة لعمليات الأطفال،رغم تحويلهم من مستشفى التأمين، ويحاسب التأمين كاملا عن علاج كل طفل.

يقول يزيد محمد عفيفى ابنى اتولد عنده عيب خلقة "مرتجع بمجرى البول"وتم تحويله من مستشفى التأمين لمستشفى الأطفال التخصصى،ومن المفروض أنهم يكشفوا مجانا لا انهم عمولى وصل بـ800 جنيه.

واصدر الدكتور محمد كليب مدير مستشفى الاطفال النخصصى ببنها قرارات مخالفة لحسن سير العمل وزيادة دخل المستشفى لتلبية إحتياجات التشغيل نصها ،تقرر أن يكون المحضن بالدور الثالث اقتصاديا (بفرق درجة) يتم تحصيل 150 جنيه يوميا من كل حالة (فرق درجة +رسم تأمين صحى) بدلا من 20 جنيه لليوم.

وأن تكون العناية المركزة بأجر كامل ويعامل بأسعار المؤسسة العلاجية رغم عدم تبعية المستشفى للمؤسسة، وقيمة أشعة الايكو 150 جنيه توزع كلاتى 50 جنيه لصيانة الجهاز و100 جنيه توزع بين الطبيب والمستشفى.

وأيضا أصدر قرار باسعار العمليات حصل عليه "صوت الأمة"بفرض رسوم لجميع العمليات التى تجرى داخل المستشفى على مرئي ومسمسع من الجميع ولا يجد من يتصدى له.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق