محمد عباس: معنديش عقدة ستار أكاديمي

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 01:05 م
محمد عباس: معنديش عقدة ستار أكاديمي
نههى سعيد- تصوير- نورا يوسف



بمزيد من الإصرار والتحدى قرر التميز والاختلاف، وبعد كثير من المحاولات شارك فى برنامج «ستار أكاديمى»، الذى كون له أرضية جماهيرية واسعة، يحرص بقدر الإمكان على استغلالها بالقدر الأمثل له ولجمهوره، وأخيرا وجد ضالته بعدد من الأغنيات والمشاريع الفنية التى ستشق طريقها لمحبيه خلال الفترة المقبلة.

«عين» اصطحبت المطرب محمد عباس فى رحلة خاصة كشف من خلالها عن كثير من أمور فنه وحياته وخططه المقبلة.

يتفق كل من يعرف محمد عباس على أخلاقه العالية، كذلك يصفه كل أصدقائه، ومن هنا لم يتقبل أحد الخبر الذى تم تداوله مؤخرا حول افتعاله أزمة فى أحد الـ«كافيهات» أثناء الاحتفال بعيد ميلاد منظم الحفلات محمد منصور، عن ذلك يقول عباس: فى الحقيقة لا أعلم من كان وراء هذا الخبر، لأن هذه الواقعة لم تحدث من الأساس، محمد منصور من أعز أصدقائى، ولا يمكن أبدا أن أتصرف بشكل غير لائق فى عيد ميلاده، كل ما حدث أن المكان تواجد به شخص على خلاف قديم معى، وبعد فترة من الوقت استأذنت من الجميع وغادرت مبكرا بعض الشىء بسبب ارتباطاتى الشخصية، وانتشرت بعدها أخبار سخيفة لا معنى لها.

غياب عباس كل هذه الفترة وعدم تقديمه لعمل جديد منذ انتهاء برنامج «ستار أكاديمى» كان مقصودا شيئا ما، لأن عباس لا يريد أن يتذكره الجمهور فقط من خلال ستار أكاديمى، ويفضل أن تتحدث عنه أعماله، وعن هذه الأمور يقول: من الطبيعى أن يحاول أى مطرب تخرج من «ستار أكاديمى» أن يصنع لنفسه لونه الخاص، وأن يتذوق طعم النجاح بعيدا عن البرنامج، وهذا ما فكرت فيه حقيقة، انتظرت بعض الوقت حتى أجد ما أبحث عنه، وبالفعل سمعت كثيرا من الأغنيات لكنى لم أجد الأغنيات التى بحثت عنها طويلا، خاصة أن هدفى لم يكن من أجل التواجد فقط، أنا فضلت الانتظار حتى أجد ما أتمناه، وفى النهاية وجدت أخيرا ما كنت أبحث عنه، وبدأت فى تسجيل عدد من الأغنيات، التى أتمنى أن تبرر لجمهورى أسباب غيابى عنه منذ انتهاء «ستار أكاديمى».

لا يعتبر محمد عباس الارتباط باسم «ستار أكاديمى» عقدة، لكنه يرى أنه من الطبيعى لأى شاب تخرج من «ستار أكاديمى» أن يحقق أهدافه بعيدا عن البرنامج، لأن الارتباط بالبرنامج وقتى.

وعن خطته الفنية وطموحاته فى المستقبل يقول: عندما أفكر فى خططى الفنية أتناسى تماما فكرة أننى شاركت فى برنامج لاكتشاف المواهب، أنا أعمل على أهدافى خطوة بخطوة، لكى أقدم الأفضل لجمهورى، وأتمنى أن أشارك قريبا فى تقديم أعمال فنية متميزة، سواء على مستوى الدراما أو السينما. وأضاف أنه يستعد أيضا فى القريب العاجل لاقتحام المجال الإعلامى من خلال تقديم برنامج سيجمعه مع الفنانة الشابة هايدى موسى، ومن المنتظر أن يكون برنامجا مختلفا يضم فقرات متنوعة. أما عن نجوم «ستار أكاديمى» الذين سبقوه وتخرجوا من البرنامج، يؤكد عباس أنه معجب بخطوات كثير منهم، مثل رنا سماحة، ونسمة محجوب، وناصيف زيتون، وجوزيف عطية، خاصة أنهم استطاعوا أن ينجحوا بعيدا عن البرنامج، أما أكثر ما يؤسفه ويحزنه هو توقف محمد شاهين عن الغناء بسبب ظروف الإنتاج. ينتظر محمد عباس خلال الفترة المقبلة كثيرا من الأعمال ستظهر للجمهور على عدة مراحل، فهو يستعد حاليا لاستقبال أغنيته الجديدة «قلت اللى عندك» مع الشاعر تامر حسين، والملحن أحمد حسين، والموزع أحمد وجيه، وسيكون له نصيب فى عيد الحب من خلال أغنية «سينجل»، بالإضافة لعدد من الأعمال.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة