انطلاق فعاليات بطولة الإسكواش العربية للرواد بشرم الشيخ

الجمعة، 20 يناير 2017 11:48 ص
انطلاق فعاليات بطولة الإسكواش العربية للرواد بشرم الشيخ
انطلاق فعاليات بطولة الإسكواش العربية للرواد بشرم الشيخ
عصام صبحى

تنطلق اليوم الجمعة فعاليات البطولة العربية الدولية للإسكواش "للرواد"، بمدينة شرم الشيخ والمقامة خلال الفترة من 20 إلى 23 يناير الجاري، وذلك بمشاركة 50 لاعبا من الهواة.

وتقام البطولة تحت إشراف الاتحاد المصري للإسكواش بالتنسيق مع الاتحاد العربي تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

يحضر الافتتاح عاصم خليفة رئيس الاتحاد الاتحاد المصري والعربي، عماد الدفراوي منظم البطولة ورئيس منطقة القاهرة للإسكواش، على جهاد رئيس الاتحاد العراقي، حسام بركات رئيس الاتحاد الأردني، محمد الجافي، رئيس مجلس إدارة شرم الشيخ، على أنور الشناوي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء.

ومن جانبه، قال ناصف جورج، المدير التنفيذي للاتحاد المصرى للإسكواش: إنه تم اختيار مدينة شرم الشيخ لانطلاق بطولة الرواد العربية الدولية، لما تتمتع به المدينة من وجود العديد من ملاعب الإسكواش.

وأضاف أن البطولة تبدأ بحفل الافتتاح على ملعب الدكتور أحمد سعيد بنادي شرم الشيخ الرياضى بعد أن قام الاتحاد العربي بضم نادي شرم الشيخ إلى النوادي التابعة للاتحاد المصري ومنطقة القاهرة للإسكواش بصفتها أقرب منطقة لشرم الشيخ.

وأضاف ناصف أن هناك نية كبيرة من قبل الاتحاد المصري للإسكواش من خلال منطقة القاهرة بتنظيم العديد من البطولات المحلية والدولية استغلالا للملاعب الجيدة الموجودة في المدينة ولجذب النشاط السياحي من الدول المهتمة بهذه اللعبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة