تشميع 7 ملاهي ليلية بشارع الهرم لمخالفتها شروط الآداب (صور)

الثلاثاء، 24 يناير 2017 12:55 م
تشميع 7 ملاهي ليلية بشارع الهرم لمخالفتها شروط الآداب (صور)
ابراهيم الديب

قامت قوة من مباحث شرطة الآداب والمرافق، وإدارة السياحة بمحافظة الجيزة، وبالتنسيق مع حي العمرانية، بالمرور على الملاهي والمنشأت السياحية بنطاق شارع الهرم، أمس الإثنين، للتفتيش على سير العمل ورخص مزاولة النشاط، بناء على قرار اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة.

وقال محمد موسى، رئيس حي العمرانية، إن اللجنه بدأت عملها مساء أمس، واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، بناء على قرار المحافظة رقم 5235 لسنة 2009 بالمرور علي بعض المنشآت التي تمارس النشاط السياحي بدون ترخيص، وقامت اللجنة بالتفتيش على 7 منشأت وملاهي ليلية بنطاق حي العمرانية.

وأضاف رئيس الحي، لبوابة «صوت الأمة»، أن الجنه قامت بإغلاق وتشميع 7 منشأت وملاهي بشارع الهرم لمخالفته شروط الترخيص والآداب العامة، وقامت إدارة الإشغالات بالحي برفع الكراسي والترابيزات منها، وايداع المضبوطات مخزن الحي واتخاذ الإجراءات الازمة حيالها، لافتًا إلى أنه تم رفع تجهيزات قاعة دسكو بفندق أوربا، وقاعة «البرنس» التي تعمل كملهى ليلي بفندق مون لايت «الليدو» كما تم تشميع قاعة السنيورة بفندق أوربا.

تمت الحملة بقيادة العميد ياسر شعير، رئيس مباحث المرافق بالجيزة، والعميد محمود هويدي، مدير مباحث الآداب، وشرطة السياحة، وحضور أحمد نجم، وجمال عبد الفتاح مفتشي إدارة السياحة بالمحافظة.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق