نشرة «توك شو» الخدمية..«الأرصاد» تحذر المواطنين.. سيولة مرورية على أغلب الطرق والمحاور.. استقرار أسعار الذهب

الخميس، 26 يناير 2017 11:49 ص
 نشرة «توك شو» الخدمية..«الأرصاد» تحذر المواطنين.. سيولة مرورية على أغلب الطرق والمحاور.. استقرار أسعار الذهب
نشرة «توك شو» الخدمية
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة «توك شو» الخدمية، اليوم الخميس، وجاءت كالتالي:

ـــ «الأرصاد» تحذر المواطنين
قال وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار، شديد البرودة ليلا على كافة أنحاء الجمهورية.

وأشار «سعودي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على قناة «الأولى المصرية»، إلى احتمالية سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية، منوهًا إلى وجود شبورة مائية تخفّض مدى الرؤية فيها على مداخل ومخارج القاهرة إلى 2000 متر، حتى الساعة 9 صباحًا.

ـــ سيولة مرورية على أغلب الطرق والمحاور
قال العقيد وائل طاهر، مدير التخطيط بالإدارة العامة لمرور الجيزة، إن هناك كثافات متوسطة على معظم المحاور والطرق الرئيسية.

وأضاف«طاهر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، على قناة «صدى البلد»، أن كوبري أكتوبر والجلاء يعملان بشكل جيد، ومطالع الكوبري من شارع البطل أحمد عبد العزيز والكورنيش يشهدان سيولة مرورية.

ــــ استقرار أسعار الدولار
استقر سعر الدولار اليوم، خلال التعاملات، صباح اليوم، الخميس، وسجل متوسط سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو 18.37 جنيه للشراء، و18.53 جنيه للبيع.

وسجل سعر صرف الدولار، ببنك الإسكندرية 18.69جنيه للشراء، و18.72جنيه للبيع، بينما سجل في بنك القاهرة 18.55جنيه للشراء، و18.70 جنيه للبيع.

سجل سعر الدولار في البنك اﻷهلي المصري 18.50جنيه للشراء، و18.75جنيه للبيع، ووصل سعره ببنك مصر إلى17.95جنيه للشراء، و18.60 جنيه للبيع.

ـــ استقرار أسعار الذهب
استقرت أسعار الذهب، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الخميس، بالتزامن مع استقرار العملات الصعبة، حيث سجل الذهب عيار (24) 726 جنيها.

بينما سجل متوسط سعر الذهب عيار (21) 632 جنيها، ووصل سعر الذهب عيار (18) 545 جنيها.

وسجلت قيمة الجنيه الذهب 5 آلاف، و80 جنيها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة