رمضان صبحي: جيلي ليس له علاقة بعقدة عدم الفوز على المغرب

الخميس، 26 يناير 2017 07:50 م
رمضان صبحي: جيلي ليس له علاقة بعقدة عدم الفوز على المغرب
رمضان صبحي: جيلي ليس له علاقة بعقدة عدم الفوز على المغرب
شريف كمال

أكد رمضان صبحي لاعب فريق ستوك سيتي الانجليزي ومنتخب مصر الأول، أن اللاعبين خاضوا مواجهة النظير الغاني، أمس الأربعاء، وكان هدفهم الفوز واستطاعوا تحقيقه لأنه يمثل فارق كبير.

كان المنتخب الوطني حقق فوزًا مستحقًا على النجوم السوداء في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون بهدف دون رد.

وأوضح صبحي أنه لا يوجد أي مشاكل نهائيًا بينه وبين المدير الفني هيكتور كوبر، مشيرًا إلى أنه خلال أول مباراة بالبطولة شارك في الشوط الثاني بدون مشاكل.

وقال اللاعب الدولي، خلال تصريحاته بقناة «أون سبورت»: «كنت مضغوطًا عند خروجي بمباراة الكونغو من نتيجة المباراة، وليس بسبب التغيير، فكنت أخاف ألا نفوز، وكنت أريد أن أبذل جهد أكبر لكي نقتنص الثلاث نقاط لا أكثر»، مضيفًا «لم أشارك المباراة الثالثة أمام غانا بسبب وجهة نظر كوبر واحترمها بدون مشاكل».

وواصل: «هذا الجيل ليس له علاقة بعقدة عدم الفوز على المغرب، فنحن ندخل الملعب لأول مرة أمام المغرب ولا نشغل بالنا بالعقدة السابقة لأنها لا تخص جيلنا».

وتابع: «هدفنا هو الفوز في مباراة المغرب لأننا إذا خسرنا سنودع البطولة بخلاف دور المجموعات، وجميع اللاعبين على قلب رجل واحد حتى نتخطى تلك المرحلة»، مضيفًا «ستوك سيتي يتابعوني بشكل جيد وعلى اتصال دائم بي ويرسلوا لي أرقامي في المباريات».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الانسان المصرى الجديد 6

الانسان المصرى الجديد 6

الإثنين، 10 يونيو 2019 07:01 م