نشرة التوك شو الخدمية.. تراجع أسعار الذهب.. واستقرار الدولار.. كثافات مرورية بسبب معرض الكتاب.. وطقس مائل للبرودة

الأحد، 29 يناير 2017 01:22 م
نشرة التوك شو الخدمية.. تراجع أسعار الذهب.. واستقرار الدولار.. كثافات مرورية بسبب معرض الكتاب.. وطقس مائل للبرودة
حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها
أية أشرف أبو النجا

حرصًا من بوابة «صوت الأمة»، على تقديم خدمات مميزة لقرائها، ومتابعيها على الموقع الإلكتروني، تقدم لكم نشرة «توك شو» الخدمية، اليوم الأحد، وجاءت كالتالي:

طقس اليوم مائل للبرودة
قال وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس اليوم مائل للبرودة على جميع الأنحاء نهارًا شديد البرودة ليلًا، مؤكدًا أن الرؤية تقل في الشبورة المائية صباحًا على الوجه البحري والقاهرة ومدن القناة.

وأكد خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز» صباح اليوم الأحد، أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على محافظة القاهرة، ومحافظات شمال الصعيد، نظرًا لتكاثف السحب المنخفضة والمتوسطة على جميع المحافظات.

كثافات مرورية بسبب معرض الكتاب
قال المقدم عماد حماد، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بمرور القاهرة، إن معظم المحاور والطرق تعمل بشكل جيد، مؤكدًا أن أغلب الكثافات المرورية متركزة أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مدينة نصر ومصر الجديدة أعلى الوصلة المعلقة لميدان رمسيس.

وأكد «حماد»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، على قناة «صدى البلد»، أن هناك بعض الكثافات المرورية في شارع صلاح سالم بسبب فاعليات معرض الكتاب، منوهًا بفتح نفق أحمد بدوي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة.

استقرار أسعار الدولار
استقرت أسعار الدولار اليوم الأحد، خلال التعاملات البنكية، ليسجل متوسط سعر الدولار في البنك المركزي المصري نحو 18.77 جنيه للشراء، و18.89 جنيه للبيع.
وسجل سعر الدولار ببنك الإسكندرية نحو 18.78 جنيه للشراء، و18.90 جنيه للبيع، بينما وصل سعره في بنك القاهرة إلى 18.70 جنيه للشراء، و18.75 جنيه للبيع.
وسجل سعر الدولار في بنك مصر 18.70 جنيه للشراء، و18.75 جنيه للبيع، بينما بلغ متوسط سعره في البنك اﻷهلي المصري إلى 18.70 جنيه للشراء، و18.75 جنيه للبيع.

تراجع أسعار الذهب
تراجعت أسعار الذهب، خلال التعاملات الصباحية، اليوم الأحد، حيث سجل سعر الذهب عيار «21» 625 جنيهًا.
وسجل سعر الذهب عيار «24» 714.30 جنيه، بينما سجل متوسط سعر الذهب عيار «18» 535.70 جنيه.
وتراجعت قيمة الجنيه الذهب، لتسجل 5 آلاف جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق