«شباب شمال سيناء»: ملتزمون باللوائح المالية والإدارية في الأنشطة الرياضية

الأحد، 29 يناير 2017 09:35 م
«شباب شمال سيناء»: ملتزمون باللوائح المالية والإدارية في الأنشطة الرياضية
شمال سيناء
أحمد محمد

أكد إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة في شمال سيناء، ضرورة الاهتمام بمختلف الأنشطة الرياضية في مراكز الشباب والأندية الرياضية، والإلتزام بكافة اللوائح والقوانين المعمول بها بالنسبة للأمور الأدارية والمالية.

وأعلن عبدالوهاب، في لقائه مع العاملين بإدارة الشباب والرياضة ومديري مراكز الشباب والأندية الرياضية بالعريش، أن دور الشباب والرياضة ليس قاصرًا كما هو سائد على كرة القدم فقط، وإنما يرتبط بالاهتمام بالأنشطة الرياضية الأخرى والأنشطة المجتمعية لمراكز الشباب والأندية الرياضية ومدى مشاركتها في محو الأمية والمشاركة الفعالة في حل المشاكل والقضايا المجتمعية من خلال مجموعات التطوع وتفعيل الأنشطة المختلفة داخل الأندية ومركز الشباب بشكل أمثل.

وشدد على ضرورة الالتزام بكافة اللوائح والنظم المعمول بها، وضرورة التفاعل مع تطورات النظم المالية.. وخاصة عملية الدفع الإلكتروني المعمول به في كافة المجالات المالية، لافتًا إلى ضرورة التأكد من الاجراءات المخزنية وخاصة العهد.

وشدد على ضرورة وأهمية عمل أمين المخزن ومتابعة العهد، وضرورة الالتزام بالعملية الإدارية وخاصة الإجازات ونظام العمل بالورديات، وأن تحكم شئون العاملين عملية الرقابة على الإجازات والتوقيع بالحضور والانصراف وكافة اللوائح والقوانين التي تخص شئون العاملين ومواكبة عصر التكنولوجيا، وأن يتم عمل بيانات خاصة بكل مركز شباب ونادي رياضي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة