محافظ البحر الأحمر يبحث مع سفير أوكرانيا تنشيط السياحة

الجمعة، 10 فبراير 2017 07:10 م
محافظ البحر الأحمر يبحث مع سفير أوكرانيا تنشيط السياحة

بحث اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مع السفير هينادى لاتى سفير أوكرانيا بالقاهرة سبل زيادة أعداد السياحة الأوكرانية إلي البحر الأحمر.

وأكد المحافظ بحسب بيان اليوم استعداد المحافظة لتقديم كافة الخدمات للسائح الأوكراني، منوها بأهمية السوق الأوكراني للسياحة المصرية والتي زادت بنسبة 20% مقارنة بالسنوات الماضية ، مشيرا إلى أن مصر تعد على رأس الدول التي يسافر إليها السائح الأوكراني لتنوع السياحة بها.

وقال المحافظ إن السوق الأوكراني هو سوق من الأسواق الواعدة داخل مصر بصفة عامة وداخل محافظة البحر الأحمر بصفة خاصة فهو شريك للسوق الروسي والسوق الألماني علي حد السواء وتسعي مصر لزيادة الأعداد الوافدة منه وتسهيل وتذليل كل العقبات التي تواجه السائح الأوكراني.

ونوه بأن هناك خطة يتم التنسيق لها لاستقبال عدد أكبر من السائحين، مشيرا إلى أن المحافظة تضم 265 منتجعا وفندقا وتضم الغردقة 75 ألف غرفة فندقية، كما تضم المحافظة مطار الغردقة ومطار مرسى علم ومطار جديد يتم إنشاؤه في جنوب البحر الأحمر.

من جانبه، أعرب هينادي عن شكره لمحافظ البحر الأحمر علي العناية التي توليها المحافظة للسائحين الأوكرنيين، مؤكدا على الأمن والأمان الذي تتمتع به المحافظة، مشيدا بانخفاض تكاليف الرحلة السياحية إلي محافظة البحر الأحمر مقارنة بباقي الدول الأخري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة