«سيناء أمان» حملة ترويجية لهيئة تنشيط السياحة

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 08:38 م
«سيناء أمان» حملة ترويجية لهيئة تنشيط السياحة
سياح - أرشيفية
شيماء حمدى


أعلنت هيئة تنشيط السياحة، انطلاق مسيرة لقائدي الدراجات النارية تحت عنوان «سيناء أمان»، بمشاركة 80 متسابقًا، خلال الفترة من 3 حتى 7 مارس المقبل، وينطلق الحدث، الذي ينظمه نادي السيارات والرحلات المصري، من القاهرة وصولًا لمدينة شرم الشيخ، وتأتي هذه الفاعلية ردًا علي الأحداث الإرهابية الأخيرة التي شهدتها سيناء.

وقالت الهيئة في بيان لها اليوم الثلاثاء إن الهيئة تحرص على رعاية ودعم مثل هذه البطولات الرياضية، التي من شأنها المساهمة بصورة فعالة في عرض المنتج السياحي المصري على المستوى الدولي، وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري، بتوجيه رسالة للعالم أجمع ممثلة في هؤلاء المتسابقين بأن مصر بلد أمن قادر على استضافة مثل هذه الأحداث الرياضية.

وأضافت الهيئة، أن السياحة الرياضية، تعد من أهم الأنماط السياحية، وتلقى رواجًا من مختلف الجنسيات، مما يساهم بشكل مباشر في إقبال السائحين وزيادة نسبة الإشغالات السياحية بالمدن التي تشهد الحدث.

وأشارت الهيئة، إلى أن الدراجين المصريين ينطلقوا من القاهرة يوم الجمعة المقبلة، إلى مدينة دهب لقضاء ليلتهم هناك، استعدادًا للمسيرة ثم التوجه صباح الأحد إلى شرم الشيخ، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي يوم الاثنين، بحضور خالد فوده محافظ جنوب سيناء وعدد من المسئولين، ثم العودة صباح يوم الثلاثاء 7 مارس إلى القاهرة مقر انطلاق المسيرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة