القتل لأتفه الأسباب.. بسبب كلب طعن خالة وابنة .. واخر طعن صديقة بسبب 20 جنية

الثلاثاء، 07 مارس 2017 03:15 م
القتل لأتفه الأسباب.. بسبب كلب طعن خالة وابنة .. واخر طعن صديقة بسبب 20 جنية
جثة - أرشيفية
كتبت- مي عناني:

" الخال والد "  ولكن الجريمة لم تكن الا من اقرب الاقربين لم يتخيل الخال يوم بانة تروق دمه على بيد بابن شقيقتة بسبب  خناقة  على امتلاك كلب ، لم اكن اتخيل انى اقوم على هذه الجريمة  هكذا اعتراف عاطل بتحقيقات النيابة  البدرشين  . 

كشفت تحقيقات البدرشين برئاسة  المستشار محمد صلاح رئيس النيابة، بقيام المتهم  بطعن خاله وابنه بمطواة كانت بحوزتة بسبب ملكية كلب  ،  حيث اكد بالتحقيقات بانه كان يملك الكلب واثناء ذلك  قام نجل خالة  بسرقة الكلب منه ، واثناء معاتبتة على سرقتة قام مشاجرة بينهما وتعد ابن خالة علية بالضرب وعلى اثر ذلك قام بطعنة بمطواة كانت بحوزتة ، واثناء ذلك قام خالة بفض المشاجرة بينهما ليجد نجلة مصاب قام بالتعدى علي المتهم بالضرب فطعنة هو الاخر .

 وعقب ذلك ووجهت النيابة للمتهم تهمة الشروع فى قتل خاله ونجلة  وقامت بحبسة 4 ايام على ذمه التحقيقات  وامرات بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة والاستعلام عن الحالة الصحية للمتهمين تمهيدا لتدعائهما لسشماع اقولهم .

 البدايه كانت عندما نجحت مباحث الجيزة، اليوم السبت، في إلقاء القبض على عاطل  ، طعن خاله وابنه بسلاح أبيض، خلال مشاجرة، بسبب الخلاف على ملكية كلب بالبدرشين.

كان قسم شرطة البدرشين قد تلقى بلاغًا بنقل عامل وابنه مصابين بجروح متفرقة إلى المستشفى العام، نتيجة الاعتداء عليهما بسلاح أبيض.

وبإجراء التحريات تبين أن ابن شقيقة المجني عليه الأول وراء ارتكاب الواقعة خلال مشاجرة بينهم بسبب الخلاف على ملكية كلب، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

 

قاتل صديقة بسبب 20 جنية

لم يكن يتخيل يوماَ أنه سيقدم على جريمة قتل، ولم يتخيل يوماَ ايضاَ أنه إذا أقدم على مثل تلك الواقعة لن يكون صديق العمر، هذا ما حدث مع "وحيد.ا"، 30 سنه، المتهم بقتل صديقه بسبب 20 جنيه بالمطرية .

 

وقال "وحيد.ا"، 30 سنه، فى تحقيقات نيابة شرق القاهرة بالقضية رقم 13400 لسنة 2016م جنح القسم: "أنا مكنتش اتخيل فى يوم من الأيام أن الأمور توصل بينى وبين صديق عمرى للدرجة إنى ءاقتله، اللى حصل إن خالد عبد الحميد أحمد، سائق، طلب منى 20 جنيه سلف، روحت اديته الفلوس زى ما طول عمره بيدينى فلوس" .

 

وأضاف المتهم: "ويوم جالى وطلب الفلوس قولتله مفيش معايا غير 20 جنيه، قالى هاتها، رحت مدهاله، وطلبتها منه أكتر من مرة لكن كان بيقولى ديماَ مش معايا، ويوم الواقعة طلبت الفلوس قالى مش معايا وملكش عندى حاجة، رحنا اتخانقنا مع بعض " .

 

وأشار المتهم: "قام مسكنى وضربنى ورمانى على الأرض، رحت مطلع المطواة اللى على طول بمشى بيها وضربته فى بطنه وصدره، بس ضرب ميموتش، منش قصدى اموته، ووقع وفضل يجيب دم وينزف بطريقة رهيبة " .

 

ووجهت النيابة العامة للمتهم إرتكاب جرائم القتل العمد وحيازة سلاح بدون ترخيص .

 

من جانبه، قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل صديقه بمطواه قرن غزال بسبب 20 جنيه .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق