«كائن فضائي» و«شرطة أخر موديل».. أغرب السيارات حول العالم

الثلاثاء، 07 مارس 2017 04:38 م
«كائن فضائي» و«شرطة أخر موديل».. أغرب السيارات حول العالم
صورة أرشيفية
كتب- أحمد قنديل

اعتدنا دائمًا، أن نشاهد ماهو غريب وعجيب في جميع الأشياء التي نقتنيها، ولكن هناك بعض المقتنيات من الصعب علينا تخيلها بشكل غير معتاد، وعندما نرى هذا نبدي دهشتنا وإعجابنا بهذا الشيئ العجيب، وفي أغلب الظن لم يشاهد أحد منّا سيارة عجيبة مصممة بشكل غريب إلا في أندر الأحيان، وحول العالم ينتشر العديد من أشكال السيارات التي صممت خصيصًا لبعض الأشخاص.

وترصد لكم «صوت الأمة» أبرز السيارات التي صممت بشكل غريب وملفت حول العالم.

 

لا شك أن جميعنا شاهد سيارة الخيال العلمي المستخدجمة في أفلام «الرجل الوطواط»، ولكن ما لا يعرفه أن هذه السيارة واقعية منذ عدة أعوام، فقد صممتها شركة «Parker Brothers Concepts»، حيث استوحت شكلها من الأفلام العالمية «بات مان»، وخصصتها للقيادة على الطرق العامة بشكل طبيعي.

سيارة باتمان

سيارة أخرى صممتها الشركة الألمانية لصناعة السيارات «B-M-W»، تشبه في شكلها الكائنات الفضائية، سواء في ملمس هيكلها أو شكل تصميمها، وتشبه أبوابها أجنحة الطيور.

 

سيارةColim Detachable Caravan»»، تكون من جزئين، الأمامي هو سيارة عادية، ويمكنت الفصل عن الجزء الأخر، والذي صمم ليكون منزلًا.

سيارة منزلية 
 
إذا رأيتها تظنها تمثالًا كبيرًا لبجعة، ولكنها في الحقيقة سيارة «Brook swan»، تم تصميمها على شكل بجعة، ولديها إمكانية تنظيف الطريق أمامها من خلال إطلاق ماء مغلي من فمها.
 
سيارة البجعة 
 
«Z06 Corvette » من إنتاج شركة شيفورليه، لن تجدها سوى في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحمل رفاهية عالية.
 
سيارة شرطة سبور
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة