ازاى بتنصحينا وانت "كلبوظة"..

ممرضة تخسر 70 كيلو من وزنها علشان المرضى "عايروها"

الأربعاء، 08 مارس 2017 02:05 م
ممرضة تخسر 70 كيلو من وزنها علشان المرضى "عايروها"
Vanessa مع خطيبها
كتبت نهى طارق

"كيف تنصحينى وانت ثقيلة الوزن" جملة غيرت حياة الممرضة  Vanessa De Bartolo  وأنها سبب خسارتى لـ70 كيلو من وزنى.
 
Vaness ممرضة استرالية متخصصة فى عمليات التخسيس تبلغ من العمر 26 عاماً وكانت تزن 152 كيلو.
 
Vanessa قبل أن تفقد وزنها
 
وتروى "vaness" للموقع البريطانى "ديلى ميل" رحلة انقاص وزنها، قائلة: "كنت مدمنة طعام أعشق الوجبات السريعة والمشروبات الغازية وارتدى مقاس 5X وبالرغم أننى ممرضة وأعرف أن زيادة الوزن له آثار جانبية وكنت لا أستطيع أن أخذ نفسى عندما امشى لمدة 5 دقائق، وفى أحد الأيام كنت أملى على مريضة وانصحها باتباع  نظام غذائى صحى وفوجئت بأنها ترفع حاجبيها متعجبة من كلامى الذى لا يليق مع شكلى".
 
Vanessa أثناء رحلاتها لفقدان وزنها
 
وكشف التقرير المنشور على الموقع البريطانى أنها "Vaness" كانت تعمل عملا اضافيا فى أحد المحلات المتخصص فى الوجبات الجاهزة وأدمنت تناول  وجبات البرجر والبطاطس الذى يقدمها المطعم والمشروبات الغازية. 
 
Vanessa وهى ترتدى أحد المعاطف بعد أن فقدت وزنها وتبدو ضخمة عليها
 
 
وأضافت، كانت تحمسنى طوال الوقت وتذكرنى دائماً بهدفى الذى قررت أن أغير حياتى من أجله فلم ألجأ لأى حبوب تخسيس أو عمليات أو جلسات طبية فوضعت هذه الجملة أمام عينى طوال الوقت.
 
Vanessa مع خطيبها
 
 
وصل وزن "Vanessa" الآن إلى 82 كيلو، واختتمت كلامها فى التقرير قائلة: "خسرت 25 كيلو فى عام واحد وشعرت بالفخر والثقة التامة بقدراتى، وبدأت أتحدث مع المريضات عن أنظمة الرجيم دون خجل، وبعد انقاص وزنى قابلت شريك حياتى ونستعد للزواج حاليا، كما استعد لخسارة 10 كيلو جرامات حتى أبدو متألقة فى فستان الزفاف الذى اخترته".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق