هذا ما قاله «جريشة» قبل توجهه إلى نيجيريا لإدارة مباراة ريفير والمريخ (خاص)

الجمعة، 10 مارس 2017 11:21 م
هذا ما قاله «جريشة» قبل توجهه إلى نيجيريا لإدارة مباراة ريفير والمريخ (خاص)
جهاد جريشه الحكم الدولى
كتب- عادل عقل

غادر الحكم الدولي جهاد جريشة القاهرة اليوم الجمعة، على رأس طاقم دولي متجها إلى نيجيريا لإدارة مباراة ريفير النيجيري والمريخ السوداني، في ذهاب دور الـ32 لدوري رابطة الأبطال الإفريقي، المقرر إقامتها الأحد المقبل بنيجيريا. يعاون جريشة الثنائي أيمن ديجيش وتحسين أبو السادات مساعدان والحكم الرابع محمود البناء حكما رابعا.

وأكد جريشة، قبل أن يغادر مطار القاهرة، أنه مر بظروف صعبة جدا خلال الفترة الماضية عقب انتهاء لقاء المقاصة والزمالك، الذي انتهى بفوز الفريق الفيومي بهدف نظيف.

وأضاف جريشة، في تصريح لـ «صوت الأمة»، أنه أغلق هاتفة المحمول رافضا الرد على التليفون حتى لا يتعرض لضغوط نفسية تؤثر علية في إدارة مواجهة الأحد، خاصة أنه ورفاقه يمثلون التحكيم المصري فلابد من الظهور بمستوى طيب، مشددا على أنه دائما يضع مسئولية التمثيل المشرف لقضاة الملاعب المصرية بالمحافل الدولية.

وتابع جريشة: «الأجواء المتوترة التي تدار بها الكرة بمصر تؤثرعلى جميع عناصر المنظومة ما ينعكس على الشارع الكروي من ردود أفعال صادمة».

وأشار جريشة، أنه رفض الحديث عن مباراة الزمالك والمقاصة، موضحا أن حكام مصر يحتاجون لمساندة ودعم وأجواء صحية لكي تنجح في أداء رسالته العادلة بمنظومة كرة القدم».     

يذكر أن جهاد جريشة يمر حاليا بفترة عصيبة بعد الاتهامات التي طالته مؤخرا عن طريق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عقب تغاضيه عن احتساب ضربة جزاء لفريقه في لقاء الزمالك ومصر المقاصة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة