بعد قرار حل مجلس الجبلاية مستحقات الحكام فى مهب الريح

الثلاثاء، 14 مارس 2017 09:15 ص
بعد قرار حل مجلس الجبلاية مستحقات الحكام فى مهب الريح
مجلس ادارة اتحاد الكرة
كتب- عادل عقل

أصبحت مستحقات الحكام المتأخرة في مهب الريح  بعد قرار محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، أمس بقبول الدعوي المقامة من عمر هريدي المحامي، والمرشح لعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة الذي يرأسه هاني أبو ريدة وفقا لما أسفرت عنه نتائج الانتخابات التي جرت في 30 أغسطس الماضي، كما قررت إحالة الدعوي للمفوضين.

 كان الحكام  قد طالبوا مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة بمستحقاتهم المتأخرة منذ انطلاق الموسم الحالي والتي تبلغ مليون و500 ألف جنيه قيمة مستحقات الحكام بمباريات القسم الأول حتى الجولة الـ20 من عمر الدوري الممتاز

كانت أخر مستحقات صرفتها الجبلاية للحكام في شهر أوائل فبراير الماضي وهى باقي متأخرات الموسم المنقضي، وبالإضافة لمباريات الدوري الممتاز حتى الأسبوع الرابع من الموسم الحالي فقط أي أن الحكام لهم متأخرات من الجولة الخامسة حتى الأسبوع العشرين.

وكانت صوت ألامه قد رصدت الأرقام  المستحقة للحكام لدى الجبلاية حتى الجولة الـ20 من عمر الدوري الممتاز وجاءت المستحقات المتأخرة كالتالي.

 تصل قيمه المتأخرات ما يقرب من مليون و225 ألف جنيه حيث أن تكلفة المباراة 8500 جنية قبل خصم 10% ضرائب تصبح 7650 خلال 9 مباريات أسبوعيا يكون المستحق للحكام عن كل جولة 68850 جنيه في 15 جولة تصل قيمة المتأخرات حتى الآن مليون و225 ألف جنيه، بخلاف متأخرات القسم الثاني والقسم الثالث.

مجلس الجبلاية بعد قرار الحل سيكون هناك ورش عمل بين الأعضاء للخروج من هذه ألازمه التي وضعتهم  في موقف لايحسدون علية بعد القرار الصادم والمفاجئ  للقضاء الادارى بتسريح المجلس على غرار تسريح لاعب المنتخبات التي تخفق في البطولات .

لن يلتفت المجلس إلى التحكيم وأزماته ولا المستحقات المتأخرة خلال هذه الفترة لحين تحديد موقفهم بعد الاستشكال أو قرار وزير الرياضة.

جدير بالذكر أن بدلات الحاكم بالدوري الممتاز تصرف كالتالي حكم الساحة 3 آلاف جنيه والحكم المساعد 2250 جنيه بينما الحكم الرابع 1000 جنيه  قبل خصم 10% ضرائب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة