منافسات جديدة على لقب «منشد الشارقة الصغير 3».. غدًا

الخميس، 16 مارس 2017 12:00 م
منافسات جديدة على لقب «منشد الشارقة الصغير 3».. غدًا
منشد الشارقة الصغير
كتب- بلال رمضان

تشهد الحلقة الثامنة من برنامج «منشد الشارقة الصغير 3»، غدًا، الجمعة، منافسة مشتركين جدد يسعون للوصول إلى الدور قبل النهائي للبرنامج، في نسخته الثالثة هذا العام، والذي يبث على تلفزيون الشارقة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات. وتُعاد الحلقة يوم السبت، عند الساعة الرابعة عصرًا.
 
وتستضيف الحلقة الثامنة كل من المشتركة دانا عرابي، من مدرسة الاستقلال الخاصة، وخديجة عبد الله من مدرسة جمانة بنت أبي طالب، والمشترك محمد صقر، من مدرسة الفرقان، وراشد رشاد، من مدرسة سلمان الفارسي، والمشتركة مريم عبد العزيز علي، من مدرسة الهجرة النموذجية، وشيخة فيصل، من مدرسة الشيماء النموذجية، والمشترك ضياء الدين ناجي، من مدرسة سلمان الفارسي، والمشتركة ريم الرفاعي، ومريم علي محمد، من مدرسة الهجرة النموذجية.
 
وتأهل في الحلقة السابعة من البرنامج كل مننتالي رستم، من مدرسة العلا الخاصة، وأحمد علي حسن، من مدرسة القدوة في كلباء، بعد أداء متميز مكنهما من الحصول على أعلى نسبة تصويت من الجمهور واللجنة الحكم.
 
ويتأهل المتسابقون في برنامج «منشد الشارقة الصغير» بناءً على تصويت الجمهور وقرار أعضاء لجنة تحكيم البرنامج، التي تضم كل من الفنان أحمد المنصوري، والفنان عبد الله الشحّي، والفنان أحمد الرضوان.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة