«منشد الشارقة الصغير» يختتم المرحلة الثانية من موسمه الثالث

السبت، 18 مارس 2017 11:21 ص
«منشد الشارقة الصغير» يختتم المرحلة الثانية من موسمه الثالث
منشد الشارقة الصغير
كتب بلال رمضان

اختتم برنامج منشد الشارقة الصغير 3، المرحلة الثانية، ومن المقرر أن تبدأ الحلقة النصف نهائية للبرنامج يوم الجمعة المقبل، 24 مارس، على تلفزيون الشارقة، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات، وتُعاد يوم السبت عند الساعة الثانية ظهرًا.
 
واختتمت المرحلة الثانية بتأهل مريم علي محمد، من مدرسة الهجرة النموذجية، وريم رفاعي، من مدرسة النور الدولية، بعد أداء لافت أثبتا من خلاله تمتّعهما بخامات صوتية وقدرات فنية مميزة، مكنتهما من حصد آخر بطاقتين مؤهلتين للدور نصف النهائي.
 
وأدَّتْ المشتركة دانا عرابي، من مدرسة الاستقلال الخاصة، خلال الحلقة، أنشودة كشفت من خلالها عن موهبتها التي نالت عليها ثناء الجمهور ولجنة التحكيم. في حين قدَّمَ كل من خديجة عبد الله من مدرسة جمانة بنت أبي طالب، ومحمد صقر، من مدرسة الفرقان، أنشودتين متميزتين أطربتا الجمهور ولجنة التحكيم.
 
وأظهر كل من راشد رشاد، من مدرسة سلمان الفارسي، ومريم عبد العزيز علي، من مدرسة، الهجرة النموذجية، وشيخة فيصل، من مدرسة الشيماء النموذجية، إمكانات صوتية وحضوراً متميزاً حازوا من خلالها على تشجيع الجمهور وإطراء لجنة الحكم.
 
وبأداء متمكّن أدّى ضياء الدين ناجي، من مدرسة سلمان الفارسي، أنشودة نالت استحسان لجنة التحكيم وتفاعل معها الجمهور، في حين أثبتت المشتركة المتأهلة إلى الدور قبل النهائي، ريم الرفاعي، جدارتها بخطف بطاقة التأهل، من خلال أنشودة كَشَفَتْ فيها عنقوة صوتها وثبات حضورها على المسرح.
 
واختمت مريم علي محمد، من مدرسة الهجرة النموذجية، الحلقة، بأداء جميل أظهر موهبتها التي مكنتها من خطف بطاقة التأهل الثانية عن الحلقة الثامنة.
 
1
 
 
2
 
 
3
 
 
4
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة