عمرو مرعى أبرزهم.. 3 لاعبين مطاريد معسكر مارس مع كوبر

الثلاثاء، 21 مارس 2017 10:00 ص
عمرو مرعى أبرزهم.. 3 لاعبين مطاريد معسكر مارس مع كوبر
محمد عواد
كتب حسام الحاج

على الرغم من تألقهم مع انديتهم وتقديمهم أداء متميز ومستويات ثابتة يستحقوا عليها شرف تمثيل الفراعنة  إلا أنهم راحوا ضحية  ولم ينضمو الى  القائمة التى أعلن عنها الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول اليوم والتى ضمت 25 لاعبا استعددا للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب في الفترة من 23 وحتى 28 مارس يتخلله مباراة ودية مع منتخب توجو يوم 28 مارس.

صوت الأمة يسلط الضوء فى التقرير التالى على هؤلاء اللاعبين

 

أحمد جمعة

أحمد جمعة  يعد من الاعبين المميزين حيث فقد كوبر باستبعاده أهم المميزات التي كانت سترجح كافة الفراعنة وتعد من ابرز السمات التي يعتمد عليها المدير الفني لإيجاد حلول أمام الفرق ذات التكتلات الدفاعية، بالتسديد من خارج منطقة الجزاء مهاجم المصري يعد اهم لاعبي المنتخب لتنفيذ هذه المهمة.

2017_1_1_13_10_44_382
 

عمرو مرعى

عمرو مرعى كان أحد المرشحين بقوة للانضمام للمنتخب الأول بعد تألقه مع فريقه فى مباريات الدورى الموسم الحالى.

 عمرو مرعى كان ضمن لاعبى معسكر منتخب المحليين السابق الذى يقوده هانى رمزى فنيا، ولكن تم استبعاده من المعسكر المقبل، بناءً على رغبة الخواجة ليتلقى صدمة هو الاخر.

104128_Details
 
 

محمد عواد

محمد عواد حارس مرمى الاسماعيلى  يبلى بلاء حسنا مع الدروايش ويستحق الانضمام إلى المنتخب ولكن فضل الخواجة الاعتماد على عصام الحضرى وجنش و شريف اكرامى واستقبلت عواد 18 هدفا مع الدراويش خلال 21 مباراة في الدوري حتى الآن.

zaki_2016-08_15_44

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة