تعرف على أكبر ٥ شركات عقارية فى الإمارات

الجمعة، 24 مارس 2017 06:00 م
تعرف على أكبر ٥ شركات عقارية فى الإمارات
عقارات

لا تزال العقارات هى الحصان الرابح داخل أى دولة وهى الملاذ الآمن للأفراد والمستثمرين ..تأتى شركة إعمار فى مقدمة كبرى الشركات العقارية فى الإمارات، وتقوم إعمار  بتطوير مشاريع سكنية،و أماكن ضيافة واستقبال، مناطق ترفيهية، والعديد من المرافق الأخرى.

وتأتى شركة أرابيتك فى المرتبة الثانية، إذ تأسست شركة أرابتك في عام 1975 في دبي، وتعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية في المنطقة والتي نفذت عدد أمن المشاريع العقارية المرموقة مثل مشروع برج خليفة، برج العرب، ومدينة دبي الرياضية التي مازالت قيد التنفيذ.

من المعروف عن شركة أرابتك أنها شركة البناء والتشييد الأولى، والشركة الأولى عموما على مستوى الإمارات التي تتحول إلى الاكتتاب العام.

فيما جاءت شركة دريك آند سكول فى المرتبة الثالثة، وهى عبارة عن شركة هندسة وبناء عالمية أنشئت فرعا لها في منطقة الشرق الأوسط يتمركز في مدينة دبي، وقد تم إطلاق شركة دريك آند سكول في دبي في عام 1996.

 شركة ديار فى المرتبة الرابعة حيث تأسست شركة ديار العقارية في يناير من عام 2001 لتنمو منذ ذلك الحين بمعدلات لا تقارن لتحقق التوقعات التي تنبأت بتحولها إلى عملاق في البناء والتشييد على مستوى المنطقة.

وجاءت شركة الاتحاد العقارية فى المرتبة الخامسة وتم إطلاقها في عام 1987 لتكون واحدة ضمن أفضل الشركات العقارية العاملة في دبي.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق