انطلاق المؤتمر السنوي السابع للجهاز الهضمي والكبد بطب أزهر أسيوط اليوم

الخميس، 23 مارس 2017 07:32 ص
انطلاق المؤتمر السنوي السابع للجهاز الهضمي والكبد بطب أزهر أسيوط اليوم
الدكتور حمدى محفوظ - رئيس قسم الجهاز الهضمى والكبد بكلية طب الأزهر بأسيوط
كتبت - منال القاضي

ينظم قسم الجهاز الهضمي والكبد بكلية طب الأزهر بأسيوط المؤتمر السنوي السابع، اليوم الخميس، وعلى مدار يومين، حول الجديد والحديث في مجال التشخيص والعلاج لأمراض الجهاز الهضمي والكبد.                   

صرح بذلك الدكتور حمدى محفوظ، رئيس قسم الجهاز الهضمى والكبد بكلية طب الأزهر بأسيوط ورئيس المؤتمر، موضحًا أن المؤتمر يعقد بالتعاون مع مجموعة الأزهر للجهاز الهضمى والكبد، برئاسة الدكتور علي وهيب، مشيرا إلى أن المؤتمر يعقد برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أحمد حسني رئيس الجامعة، وبحضور الدكتور محمد أبو هاشم نائب رئيس الجامعة للوجه البحري، والدكتور أسامة عبد الرؤوف نائب رئيس الجامعة للوجه القبلى، وأمين عام الجامعة المحاسب أحمد عباس فرغلى، والدكتور مصطفى شتات عميد كلية الطب. 

وأضاف أن المؤتمر يتضمن 30 جلسة علمية تتضمن كل جلسة خمسة متحدثين، لافتا إلى أن رؤساء شرف المؤتمر هم الدكتور علي مؤنس، والدكتور حسين عبد الحميد، والدكتور شريف عبد الفتاح، إضافة إلى الدكتور خالد عبد العظيم سكرتير المؤتمر، والدكتور محمد فخري منسق المؤتمر .

ومن المقرر أن يشارك في فعاليات المؤتمر العديد من أساتذة الجهاز الهضمي والكبد بكليات الطب بالجامعات المصرية، بالإضافة إلى أطباء مستشفيات وزارة الصحة والشرطة والقوات المسلحة والتأمين الصحي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق