عميدة إعلام القاهرة: الاستئناف الأعلى سيفصل في قضية حسين لطفي

الأحد، 26 مارس 2017 02:19 م
عميدة إعلام القاهرة: الاستئناف الأعلى سيفصل في قضية حسين لطفي
جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
إبراهيم محمد

حضر معظم طلاب الفرق الدراسية بكلية الإعلام جامعة القاهرة، صباح اليوم، جميع المحاضرات الدراسية بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا، بالإضافة إلى حضور معظم طلاب الفرقة الرابعة بقسم الإذاعة والتلفزيون الداعيين للإضراب محاضرة مادة بحوث الإذاعة والتليفزيون، والتى يحاضر فيها الدكتور وليد فتح الله، وكيل كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب.
 
 
ومن جانبها، قالت الدكتورة جيهان يسرى عميدة إعلام القاهرة، في تصريحات صحفية، إن قضية حسين لطفى تحولت لمجلس الإستئناف الأعلى، وهو الذى سيفصل فى الموضوع، مشيرة إلى أن "القرار الذى يتخذه نحن على إستعداد لتنفيذه".
 
 
وأضافت "يسرى"، أنها سامحت الطالب حسين لطفى على  الإساءة التى وجهها لها، ومتنازلة عن حقها بشكل شخصى، لافته إلى أن جميع أساتذة الكلية الذين وجهت لهم الإساءة سامحوا الطالب أيضًا.
 
 
فيما أكد الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، فى تصريحات صحفية، أن ثقافة التظاهر داخل جامعة القاهرة إنتهت وأصبح ليس لها وجود، مشيرًا إلى أن مكتبه مفتوح لأى طالب تقع معه أى مشكلة داخل الحرم الجامعى.
 
 
وكان طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة قد دشنوا دعوة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، للإضراب عن حضور محاضرات اليوم الأحد كاملة، وأى أنشطة فى الكلية سواء مشاريع تخرج أو أى شيء آخر، وذلك تضامنًا مع حسين لطفى الطالب بالفرق الرابعة بالكلية، والذى قد فصلته كلية الإعلام جامعة القاهرة لمدة فصل دراسى كامل فى شهر فبراير الماضى على خلفية قيامه بسب وقذف أساتذة الكلية على صفحته الشخصية على الـ"الفيس بوك". 
 
 
وكان من المقرر أن يتم تنظيم وقفة أمام الكلية ظهر اليوم الأحد، لكن تم إلغائها بسبب عدم وجود تصريح بها من الأمن الإدارى للجامعة.
 
 
وجدير بالذكر أن كلية الإعلام قررت فصل الطالب حسين لطفى ترماً دراسياً كاملًا، بعد إتهامه بتوجيه السب والقذف لأساتذة الكلية والعميدة والوكلاء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق