حملة موسعة لإزالة الإشغالات بمدينة بئر العبد في سيناء (صور)

الثلاثاء، 28 مارس 2017 07:56 م
حملة موسعة لإزالة الإشغالات بمدينة بئر العبد في سيناء (صور)
حمله ازاله
كتب- محمد الحر

أصدر نصر الله محمد، رئيس مدينة بئر العبد بشمال سيناء، توجيهات مشددة لقسم الإشغالات بمجلس المدينة بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع جميع الإشغالات التي تعيق حركة المرور بشوارع المدينة الرئيسية.

وشهدت مدينة بئر العبد، مساء اليوم الثلاثاء، حملة مسائية موسعة للنظافة وإزالة جميع الإشغالات من شوارع المدينة وخاصة من منطقة السوق التجارية وشارع السوق القديم.

وشدد «نصر الله» على ضرورة تكثيف التواجد المروري ورفع جميع السيارات المخالفة والعمل على تنظيم الحركة المرورية وحركة المشاة بالشوارع وعودة الانضباط إلى الشارع بمدينة بئر العبد في أسرع وقت وتنفيذ القانون على الجميع دون أي استثناءات.

وأعرب عن استيائه الشديد من انتشار الإشغالات بشارع الموقف القديم، وميدان بنك مصر، وانتشار القمامة بالطريق الرئيسي الأوسط بمدينة بئر العبد، مشددا على ضرورة رفع جميع الإشغالات المنتشرة من أصحاب المحلات والمطاعم والأنشطة التجارية لتمكين المواطنين من السير بالشوارع.

 ووجه رئيس مدينة بئر العبد، تحذيرات شديدة اللهجة لأصحاب المحال والمخابز المخالفة وتهديدهم بالغلق حال عدم الالتزام بالانضباط ورفع الإشغالات المتواجدة أمام محلاتهم، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

1
4
5
8
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق