بعد أزمة بناء النقابة العامة بالقاهرة.. وقف أعمال البناء بـ«محامين الأقصر»

الثلاثاء، 28 مارس 2017 09:00 م
بعد أزمة بناء النقابة العامة بالقاهرة.. وقف أعمال البناء بـ«محامين الأقصر»
سامح عاشور-نقيب المحامين
علاء رضوان

كشف وحيد الكيلاني، الأمين العام للجنة الحوار والشؤون النقابية بنقابة المحامين، عن سبب وقف أعمال البناء لمبنى النقابة بمحافظة الأقصر، لتلحق بأزمة النقابة العامة بالقاهرة، مؤكدًا أن نقيب محامين الأقصر الدوشي شاكر، إتخذ قرارًا منذ عدة أيام بهدم نقابة المحامين الفرعية بالأقصر، ليقوم بإعادة البناء بما يليق بالمحامين .

وأشار «الكيلانى» في تصريح لـ«صوت الأمة»، أن  النقابة داخل محكمه إسنا الجزئية، وكان من شروط الهدم والبناء عمل بوابات للمحكمة من أموال النقابة الفرعية وتم البناء حسب الإتفاق، وبعد عمل درجات للدور الثاني وصب الأعمدة الخرسانية، فوجئ المحامين بالسيد رئيس محكمة الاستئناف ورئيس المحكمة للمتابعة يقوموا بوقف أعمال البناء للدور الثاني، وقرروا أن المحكمة ستقوم بإستخدامه للحفظ، ولن يتم استكمال أعمال البناء .

وتسأل  الأمين العام للجنة الحوار والشؤون النقابية بنقابة المحامين، هل يجوز ذلك بعد إتمام عمليات البناء والأنفاق بألاف الجنيهات علي ذلك المبني، تتم عملية وقف البناء ؟

وناشد النقيب العام، بإنقاذ الموقف والتواصل مع مساعد وزير العدل لشئون المحاكم لإتمام البناء، حيث أن المحكمة مساحتها ما يقرب من ثلاثة أفدنة بها حدائق غير مستخدمه، ولن تتوقف الدنيا علي مبني المحامين .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة