الداخلية: قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين بأقسام الطب البشري والبيطري‎

الخميس، 30 مارس 2017 02:17 م
الداخلية: قبول دفعة جديدة من الضباط المتخصصين بأقسام الطب البشري والبيطري‎
كلية الشرطة
كتبت- دينا الحسيني

وافق اللواء مجدي عبد الغفّار، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من قسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة من الطب البشري والطب البيطري «ذكور فقط»، بواقع 110 أطباء بشريين، و20 طبيبا بيطريا، لتعزيز الاحتياجات الفعلية لوزارة الداخلية.

وأوضح اللواء دكتور أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع، أن شروط الالتحاق تتمثل في أن يكون مصري الجنسية، ومحمود السيرة، وحسن السمعة، وألا يكون قد حكم عليه بأي عقوبة جنائية أو مايماثلها من جرائم منصوص عليها في القوانين الخاصة، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة للشرف.
 
وأضاف اللواء أحمد العمري، أنه لا بد أن لا يمر على حصول المتقدم على مؤهله الجامعي أكثر من سنة مع اعتبار سنة الامتياز بكليات الطب البشري سنة دراسية مع تقدير جيد، وأن يكون مستوفيا لشروط اللياقة البدنية واللياقة والصحية وأن لا يزيد عمر الطالب عن 28 سنة ميلادية في أول مايو 2017، وأن يتجاوز الاختبارات الجسدية والنفسية.
 
وأشار مساعد وزير الداخلية، مدير أكاديمية الشرطة إلى أن الاختبارات تتمثل في اختبار للقدرات، والمقياس، والقوام، والكشف الطبي، والنفسي، والرياضي، والسمات، والهيئة.
 
وتابع: «مواعيد التقدم اعتبارا من يوم السبت 8 أبريل وحتى الخميس 20 أبريل المقبل على أن يتقدم الطالب بأوراقه الدالة على حصوله مؤهله العلمي والمستندات المطلوبة إلى مكتب التنسيق عن طريق الحضور ويتم تحديد مواعيد الاختبارات والنتائج عن طريق شبكة الإنترنت».
 
وأعلن اللواء أحمد العمري، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، عن العديد من المزايا المقدمة للمتقدمين وهي إعداد منفذ لاستخراج الصحف الجنائية وبيع الطوابع والأدمغة وتوفير خط تليفوني مباشر لتلقي اي استفسارات وهما 24109102، و24109117.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق