سياح إنجليز: السياحة العلاجية بالغردقة هي الأفضل

الأحد، 02 أبريل 2017 09:52 م
سياح إنجليز: السياحة العلاجية بالغردقة هي الأفضل
اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
كتب - محمد زكريا

استكمالا للمبادرة التي اطلقتها البوابة الالكترونية لمحافظة البحر الأحمر «استمتع في البحر الأحمر» تحت رعاية اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر كان لكاميرا البوابة الالكترونية  للمحافظة لقاء مع بعض السياح الانجليز المقيمين بإحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة تحدثوا خلاله عن تجربة علاجية مرت بابنتهم، حيث لمسوا تحسن ملحوظ وبصورة قوية في الحالة الصحية لابنتهم بعد فترة قصيرة قضوها في الغردقة.
 
وأشار السائح الإنجليزي، إلى أن التحسن في الحالة الصحية لابنتهم جاء بفضل المناخ المعتدل والخواص العلاجية لمياه البحر الأحمر ورمال شواطئه وذلك بعد تجربة علاجية طويلة لم تؤتي بأي تحسن ملموس مثلما تم في خلال هذه الفترة القصيرة.
 
وعبرت زوجته عن مدى سعادتها بما وصلت إليها الحالة الصحية لابنتهم، وأعربوا السياح عن امتنانهم العميق لحسن المعاملة التى حظوا بها من إدارة الفندق والعاملين به من حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكدة عزمهم المجئ كل عام إلى هذا المكان بواقع أربع مرات سنويا.
 
وفي نهاية اللقاء دعوا إلى ضرورة المجئ إلى الغردقة للسياحة العلاجية للذين يعانوا من المشاكل الصحية المختلفة وذلك بعد نجاح تجربتهم العلاجية.
 
وفي هذا الصدد كان أكد عبد الله ان السياحة العلاجية وسياحة الاستشفاء البيئي والمناطق البيئية والخبرات الطبية متوفرة لدينا، وأن مياه البحر الأحمر بمدينة سفاجا تتمتع بدرجة ملوحة عالية ورمال للاستشفاء من أمراض الصدفية والروماتيد، مضيفا بأن معظم المستفيدين من الاستشفاء البيئي والعلاج بعيدا عن الأدوية والكيماويات هم السائحين الأجانب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة