وكيل «صحة البحيرة» يتفقد مستشفى المحمودية المركزي

الإثنين، 03 أبريل 2017 01:39 م
وكيل «صحة البحيرة» يتفقد مستشفى المحمودية المركزي
مستشفى - أرشيفية
عصام النجار

قام الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بزيارة مفاجئة برفقة الدكتور يسري بيومي مدير عام الطب العلاجي لمستشفى المحمودية المركزي وتفقد خلالها جميع أقسام المستشفى، واستمع إلى شكاوى المواطنيين.
 
وأكد الدكتور علاء عثمان، أن شغله الشاغل والأساسي هو المواطن الذي يستحق تلقي علاج سليم فى مستشفيات ذات معايير طبية وخدمية عالية الجودة كأحد الحقوق الأساسية له، في سبيل ذلك يتم تذليل كافة المعوقات من أجل تقديم خدمة طبية لجميع أهالي البحيرة.
 
وأضاف عثمان، أن حملة الانضباط والعمل الميداني للمرور الدوري مستمرة لكافة المنشآت الصحية في البحيرة لمتابعة وتحسين الآداء بالمستشفيات، والعمل على مواجهة المشكلات على أرض الواقع، ووضع حلول فورية لكافة المعوقات، بالإضافة إلى فرق التفتيش بالمديرية.
 
شدد وكيل وزارة الصحة، خلال المرور على أقسام العمليات والحضانات والعناية المركزة وأقسام الداخلي، على ضرورة الالتزام بتطبيق معايير مكافحة العدوى وسياسات ضمان الجودة داخل هذه الأقسام وكذا كافة أقسام المستشفى.
 
ثم توجه عثمان، إلى مستشفى الرحمانية المركزي ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير بأقسام الاستقبال والطوارئ، ووحدة العناية المركزة لسرعة التشغيل وتقديم الخدمة.
 
وختم وكيل وزراة الصحة الزيارة  بالمرور على وحدة صحة الأسرة سمخراط التابعة للإدارة الصحية بالرحمانية.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق