علاقات جيدة لمدة 8 سنوات.. ردود فعل المصريين عن زيارة السيسي لأمريكا

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 05:34 م
علاقات جيدة لمدة 8 سنوات.. ردود فعل المصريين عن زيارة السيسي لأمريكا
السيسى وترامب
كتبت - أمل عبد المنعم -تصوير صلاح الرشيدى

أشاد عدد من الرجال والنساء المنتقبات بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أمريكا، حيث أنها تدعم العلاقات وتكون سند لمصر عند اتخاذ أي قرارات صعبة .

ويقول رجل في الخمسينات: زيارة السيسي تؤكد على إثبات وجودنا والنتائج لم تظهر بعد لكنها خطوة من الرئيس مدروسة ولصالح الشعب المصري.

وعلقت إحدى المنتقبات قائلة: إذا كانت الزيارة فيها صلاح لينا ليه لأ، وطالما علاقة السيسي بأمريكا لاتضر ديننا وتدعم العلاقات بين الدول شئ نرحب به.

 

وقال رجل في مقتبل العقد الرابع من العمر: الزيارة مهمة لتقوية العلاقات بين مصر وأمريكا ويدعم علاقتنا مع أقوى دولة في العالم ومؤثرة ولها وضعها ويحترمها دول الشرق الأوسط ، علاوة عن وجود بداية رئاسة جديدة في أمريكا وهذا يضمن لنا علاقات جيدة لمدة 8 سنوات مقبلة.

وترى سيدة منتقبة، أن الزيارة جيدة لكن القضاء على الإرهاب يأخذ سنوات طويلة، لأن مصدره دول خارجية أو الإخوان أو إسرائيل لذلك الإرهاب لم ينتهي بسرعة لكن أملي في السيسي كبير قوي، فيما علق عامل على الزيارة قائلا: جيدة لأنها تمشي الحياة بعيدا عن الإزعاج.

وقال شاب في الثلاثينات أمريكا قوى عظمى وعند أخذ أي قرار صعب سوف تكون سند لمصر بالإضافة إلى تقديم المساعدات العديدة بشكل فوري بعد الزيارة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق