رامي عبد الحميد يكتب.. سيف زاهر والراقص مع الكلاب

الثلاثاء، 04 أبريل 2017 09:00 م
رامي عبد الحميد يكتب.. سيف زاهر والراقص مع الكلاب
سيف زاهر

أكتب لأول مرة بصحيفة صوت الأمة في ثوبها الجديد، ولم أتخيل في يوم من الأيام أن يكتب لي القدر فخرا عظيما أن أكون ضمن كتيبة العمل في أعرق الصحف المصرية على مدار التاريخ، «صوت الأمة» في ثوبها الجديد تأمل وتتمني استعادة ريادتها كأحد المدارس المهنية التى تقدم الجديد للقارئ صاحب الحقوق الحصرية.

أتحدث عن الإعلامي سيف زاهر الذي يتولى في نفس الوقت عضوية مجلس اتحاد كرة القدم، ولا أعرف كيف دخل زاهر الاتحاد خاصة أننا لم نسمع من قبل عن ممارسته للعبة في أي نادي؟!، وأنا اعرف على المستوي الشخصي أن سيف زاهر هو لاعب في الرماية!!.

سيف زاهر الذي استغل تواجد عمه سمير زاهر للتوغل مع أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، في الانتخابات انقلب علي عمه من صلبه ودمه من أجل الانضمام لقائمة هاني أبو ريدة، واستطاع بـ «الحنجل والمنجل» الوصول إلى الجميع سواء في الجمعية العمومية وزملائه بالاتحاد بطريقة تشبه التنويم المغناطيسي، البعض في الوسط الرياضي يؤكد أن سيف زاهر بدأ يراوده حلم رئاسة اتحاد الكرة.. والسؤال كيف لاتحاد الكرة والجمعية العمومية يقبلون شخصا لا يعرف شيئا عن كرة القدم!!.

مجموعة أسئلة نوجهها لسيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ماذا قدمت للكرة المصرية على مدار 5 سنوات في مجلس الإدارة؟ ما هو رأيك في بعض الملفات التي تخص شؤون اللاعبين والمسابقات؟ ما رأيك في نتائج منتخبات الناشئين؟ ما هو الملف الذي تتولاه حضرتك داخل 5 شارع الجبلاية؟.. أحلم بأن يمتلك سيف زاهر إجابات على هذه الأسئلة.

الطفل عبد الرحمن الذي انتشر في الفترة الأخيرة ورقصه مع الكلاب في أحد الأماكن، قدره أن وسائل الإعلام سلطت الضوء عليه واهتم به رجال الأعمال المحترمين، الأزمة أن عبد الرحمن يوجد في القطر المصري ملايين مثله ويحتاجون لرعاية واهتمام، نحتاج من الدولة البحث عن هؤلاء واستغلال طاقتهم الجبارة في بناء المحروسة.. مصر من وراء القصد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق