ضبط صاحب بازار اتفق مع سائح ألماني على اتهام سيدة بالسرقة في الهرم

الخميس، 06 أبريل 2017 12:40 م
ضبط صاحب بازار اتفق مع سائح ألماني على اتهام سيدة بالسرقة في الهرم
بازار
إسلام ناجى

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، اليوم، الخميس، في إلقاء القبض على صاحب محل بازار عقب اتفاقه مع سائح ألماني باتهام سيدة بالسرقة في منطقة الهرم، انتقامًا منها عقب فسخ خطبتها من شقيقه.
 
كان المقدم عمرو حجازي، رئيس مباحث قسم شرطة الأهرام، تلقى بلاغًا من شخص ألماني الجنسية بقيام شخصين يستقلان «توك توك»، وبصحبتهما سيدة بمغافلته وسرقة حقيبة الظهر الخاصة به، وبداخلها مبلغ مالي، وتابلت، وبعض الملابس، وفروا هاربين، وأثناء سيره مترجلًاً، وحال فرارهم سقطت من السيدة بطاقة الرقم القومي الخاص بها، وتبين أنها تدعى آيات عبد الحميد.
 
وبإجراء التحريات اللازمة تبين للنقيب محمد أشرف معاون مباحث القسم، عدم صحة البلاغ، وقيام المبلغ باختلاق الواقعة بالاشتراك مع شريف كريم، صديقه وصاحب محل بازار، بسبب رغبة الأخير في الانتقام منها، التي ادعى المُبلغ بسقوط تحقيق شخصيتها في الحادث لقيامها بفسخ خطبتها من شقيقه عمرو، صاحب محل بازار.
 
وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط صاحب محل البازار، الذي اتفق مع المبلغ، وبمواجهته، اعترف أمام العقيد بهاء الدين سالم، مفتش المباحث، باختلاقه الواقعة بالاتفاق مع المبلغ، وتحرر عن ذلك محضرًا ملحقًا بالمحضر الأصلي، وأخطر اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لتولى شئونها.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق