تفاصيل لقاء السيسي مع السيناتور صاحب مشروع تصنيف «الإخوان» منظمة إرهابية

الخميس، 06 أبريل 2017 05:30 م
تفاصيل لقاء السيسي مع السيناتور صاحب مشروع تصنيف «الإخوان» منظمة إرهابية
السيسى

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ قليل، السيناتور والمرشح السابق في سباق الانتخابات الأمريكية «تيد كروز»، بمقر إقامته، بالعاصمة الأمريكية واشنطن، بحضور سامح شكرى وزير الخارجية.

 وتناول اللقاء بحث سبل دعم العلاقات المصرية الأمريكية في كافة المجالات، فضلا عن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومن بينها القضية الفلسطينية، والتطورات الاقتصادية والسياسية الجارية في مصر.

 جدير بالذكر، أن السيناتور الأمريكى، أعد مشروع قرار لاعتبار الإخوان منظمة إرهابية، وهو حاليا فى الكونجرس الأمريكى، مشيرا إلى أن السيناتور «كروز» بدأ فى جمع توقيعات كثيرة من أعضاء الكونجرس، لتمرير القرار، فيما ينتظر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قرار الكونجرس حول وضع الإخوان على قوائم الإرهاب.


-تيد كروز

هو سياسي أمريكي وأصغر عضو في مجلس الشيوخ من ولاية تكساس، انتخب فى عام 2012 عن الحزب الجمهورى، وهو أول عضو مجلس الشيوخ أمريكي من ولاية تكساس من أصل أسباني أو كوبى، وترشح في الانتخابات الرئاسية السابقة.

ويعد تيد كروز من الشخصيات الأمريكية البارزة، والمرشح الجمهوري المنافس الأشد لترامب للفوز بالانتخابات الأمريكية المقبلة، ويتميز بفصاحة فى الكلام وبلاغة وأسلوب واضح، ما جعله أحد أبرز وجوه اليمين المحافظ خلال أقل من ثلاث سنوات.

وتقدم السيناتور والمرشح السابق في سباق الانتخابات الأمريكية بمشروع قانون داخل مجلس الشيوخ الأمريكي، يطالب فيه الخارجية بتصنيف الإخوان كجماعة إرهابية، معلناً عن فخره بتقديم تلك المشروع، حيث أكد إن مشروع القانون جاء الوقت لتسيمة العدو باسمه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق