نقيب العلميين: استثمار 100 مليون جنيه لإقامة فندق ومقر جديد العام المقبل

السبت، 08 أبريل 2017 04:50 م
نقيب العلميين: استثمار 100 مليون جنيه لإقامة فندق ومقر جديد العام المقبل
الدكتور السيد عبد الستار المليجى، نقيب العلميين
كتبت- آية دعبس

قال الدكتور السيد عبد الستار المليجى، نقيب العلميين، إن النقابة لديها النية فى إدارة استثمارات فى حدود 100 مليون جنيه، وبمساهمة قدرها 25% من رأس المال، خلال العام المقبل، لإقامة مبنى جديد، وفندق بمرسى مطروح، وتجديد وصيانة عدد من مقرات النقابات الفرعية بالمحافظات، وتسليم تجديدات مبنى النقابة بوسط القاهرة، بجانب بحث تأسيس نادى رياضى واجتماعى على مساحة عشرة أفدنة بطريق مصر  - الإسماعيلية.

وأضاف «المليجى»، فى بيان، الوضع المالى للنقابة تقدم كثيرا، مؤكدا أن النقابة لديها القدرة على زيادة أرصدتها المالية، حيث زادت المعاشات من 50 إلى 80 جنيها شهريا، والرواتب والإعانات والمساعدات، مشيرا إلى أن النقابة لديها خطة استثمارية طموحة تتضمن تأسيس شركات للعلميين تساهم فيها النقابة بما تستطيع.

وأشار نقيب العلميين، إلى أن المجلس تمكن من إسقاط ديون على النقابة لمحافظة الإسكندرية قدرها 6 ملايين جنيه، بجانب افتتاح فندق بورسعيد لتحقيق دخل للنقابة قدره 600 ألف جنيه سنويا ولمدة ثلاث سنوات، موضحا أنه جار رفع القيمة الإيجارية لمبنى مدينة نصر إلى ضعف المبلغ الحالى، وزيادة تحصيل الاشتركات، بالإضافة إلى بيع دمغات ورقية بمليون جنيه كانت معرضة للتلف فى مخازن النقابة.

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة العامة للمهن العلمية، والنقابات الفرعية بالمحافظات، لبحث أعمال مجلس النقابة خلال العام الماضى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة