خلود «قادت» صوابعها شمع لزوجها.. وبعد 7 سنين أتجوز عليها بحجة «الشرع محلل أربعة»

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 11:00 ص
خلود «قادت» صوابعها شمع لزوجها.. وبعد 7 سنين أتجوز عليها بحجة «الشرع محلل أربعة»
دعوى نشوز
كتبت- نورهان حسن

الشرع محلل أربعة هي دي الكلمة اللي يعرفها زوجي "ماهر" من الشرع، بهذه الكلمة روت "خلود" قصتها من أمام محكمة الأسرة لـ "صوت الأمة" وقالت : زوجى أقام دعوى نشوز لأنى رفضت العيش مع ضرة فى بيت واحد بعد أن انجبت من طفلين   ورفضه  تطليقي في كل مرة يتزوج فيها.
 
وفوجئت بإقامته دعوى نشوز ضدي مبررا ذلك بأن  الشرع أحل له أربع زوجات، وأنا لم أعترض على الشرع لكنى لم أحتمل الحياة مع ضرة .
 
وقالت خلود طوال حياتي الزوجية لم أقصر في أداء واجباتي بيتي وأولادي ليتزوج بأخرى، ولن يستطيع أن يجبرنى أن أعيش معه مرة أخرى وأطلب حريتى وحقوقى كاملة".
 
وأكملت "خلود": "عشت معه 7 سنوات وكنت أصونه فى غيابه ويعلم الله أننى كنت أرعى الله فى تعاملى معه، ولم أقصر تجاهه فى حقوقه الشرعية، وكنت أهتم بنفسى ومظهرى حتى لا ينظر إلى أحد فى الخارج، لكنه كان لا يرضى وذلنى بتلك المقولة "الشرع حلل أربعة".. ظلمنى وظلم طفلينا الصغيرين عندما جاء لى بضرة وأراد أن نعيش معا تحت سقف بيت واحد".
 
وتابعت "خلود": "لم يسألنى كما قال الشرع إذا كنت أقبل الحياة معه بعد أن يتزوج، فأنا لست كم مهمل حتي يفعل بي كما يشاء علشان يقهرنى ويكسر بخاطرى وفى النهاية يريد أن أعيش معه دون إرادتى لن أخلعه وأتنازل عن حقوقى وأطالب بها كاملة وتطليقى منه وأنصافى أنا وأبنائى فهو المخطئ فى حقنا ويجب أن يدفع ثمن نزواته".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق