«التنظيم والإدارة» يجري جولات بالمحافظات لتطبيق لائحة الخدمة المدنية

الثلاثاء، 11 أبريل 2017 12:20 م
«التنظيم والإدارة» يجري جولات بالمحافظات لتطبيق لائحة الخدمة المدنية
الدكتور محمد جميل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة
كتبت- آية دعبس

قال الدكتور محمد جميل، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، إنه سيجري جولات تفقدية فى مديريات التنظيم والإدارة بمختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة، في إطار استعدادات الجهاز لتطبيق اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016. 
 
وأشار فى بيان، اليوم، إلى أن أولى جولاته ستكون في محافظة الشرقية، الخميس المقبل ، حيث من المقرر أن يلتقي مع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، وقيادات مديرية التنظيم والإدارة، لبحث أوجه التعاون بين الجهاز والمحافظة لرفع مستوى العمل الإداري والوقوف على التحديات والصعوبات التي تعترض عمل المديرية.
 
وأضاف «جميل» أنه حريص على الاستماع إلى كل الرؤى والمقترحات التي يمكن من خلالها تذليل كل العقبات والصعوبات أمام جميع المديريات فضلا عن تلك التي تساهم في رفع مستوى الإنتاج والأداء والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في المحافظات المصرية. 
 
كما طالب متلقى الخدمات والمتعاملين مع مديريات التنظيم والإدارة في مختلف المحافظات بتقديم آرائهم وعدم التردد في عرض مشكلاتهم سواء من خلال مكتب خدمة المواطنين في مقر الجهاز أو على الموقع الإلكتروني www.caoa.gov.eg، مشددا على أنه يتم النظر بعين الاعتبار في كل الآراء والشكاوى التي ترد إلى الجهاز.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة