نائب: العمليات الإرهابية لن تمس وحدة المصريين

السبت، 15 أبريل 2017 01:09 م
نائب: العمليات الإرهابية لن تمس وحدة المصريين
ارهابيين - ارشيفية
سامي سعيد

أكد النائب أحمد بدران البعلي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية،أن العمليات الإرهابية أضعف من أن تمس وحدة المصريين ،مؤكداً أن المسلمين والمسيحيين في مصر أخوة على مر الزمان وتربطهم محبة كبيرة قادرة على هزم الإرهاب والتصدي للعديد من المحاولات الفاشلة التي تهدف للفتنة الطائفية في مصر.

وقال البعلي أن تطبيق حالة الطوارئ خطوة واجبة لمساعدة رجال الجيش والشرطة في القضاء على الإرهاب ولا يوجد ما يدعى للقلق من تطبيق حالة الطوارئ ولكن يجب على الارهابيين والمخالفين فقط التخًوف منها.

وشدد عضو مجلس النواب على ضرورة تجديد الخطاب الدينى لتوعية الشباب ومواجهة الأفكار المتطرفة التي تولد إرهابيين،مؤكداً أن تجديد الخطاب الديني والذي طالما نادى به الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة الإرهاب لا يقل أهمية عن تأمين المنشات الحيوية بل أنه يقضى على الفكر الإرهابى الذي يسبق التفجيرات.

وطالب البعلي ،شباب مصر بعدم الانصياع للأفكار المتطرفة البعيدة كل البعد عن الدين الإسلامي ،وحثهم علي مراجعة كتاب الله عز وجل وسنن نبينا محمد صلي الله عليه وسلم بعد فتح مكة ونشر الدين الإسلامي ووصية نبينا بالمسيحيين بالخير والسلام،ويجب ألا ننسى أننا حاربنا مسلم ومسيحي ضد الصهاينة لتحرير أرض سيناء، وأن قادة هذه الجماعات يختبئون في عبائة الإسلام لتحقيق مكاسب مادية علي حساب الشباب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة