انطلاق البرنامج التدريبي معلم محترف معتمد في محافظة أسوان

السبت، 15 أبريل 2017 01:53 م
انطلاق البرنامج التدريبي معلم محترف معتمد في محافظة أسوان
خلف الزناتى رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية
كتبت- آية دعبس

انطلقت فعاليات مبادرة معلم محترف معتمد «معلم أفضل» فى محافظة أسوان أقصى صعيد مصر، تلبيةً لرغبة المعلمين بالمحافظة، والذين يشكون قلة الاهتمام بهم على عكس باقى المحافظات القريبة من العاصمة.

وأكد خلف الزناتى، رئيس لجنة تسيير أعمال نقابة المهن التعليمية، فى بيان، أن النقابة العامة للمعلمين لا تفرق بين أعضائها فى توزيع الخدمات أو تقسيم الموارد وأن النقابة الفرعية بأسوان من النقابات النشطة والمتميزة والمتحمسة دائما لتلقى التدريبات.

وأضاف الزناتى: «تفاوضنا كثيرا فى بداية التعاقد مع مؤسسة البورد البريطانى للتدريب، وساعدنا فى ذلك الدكتور ياسر خلف، باعتباره مصريا يعمل مديرا لتطوير الأعمال فى المؤسسة، وتم تخفيض سعر التدريب إلى أقل من 1 على 20% بما يعنى أننا قد حصلنا عليها كمنحة لمعلمى مصر الأفاضل».

وقال الدكتور ياسر خلف، مسئول البورد البريطانى بالشرق الأوسط،: «إننى كمسئول مصرى بالبورد البريطانى أعمل بكل طاقتى عندما يتعلق الأمر بالمعلمين المصريين، وأتابع تدريبهم خطوة بخطوة لكى يحصل المعلم المصرى على أقصى استفادة ممكنة من البرنامج البريطانى المعمول به دوليا والذى يعد نموذجا متطورا من أساليب التدريب فى العالم».

وأضاف مسئول البورد أن إدارة مؤسسة البورد البريطانى منبهرة بسرعة استجابة المتدربين المصريين، وتقبلهم السريع للمعلومات واجتيازهم للاختبارات بنسب نجاح تقترب من 100.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق