سموحة يتقدم على بيدفيست بهدف مكي في الشوط الأول (فيديو)

السبت، 15 أبريل 2017 06:00 م
سموحة يتقدم على بيدفيست بهدف مكي في الشوط الأول (فيديو)
فريق سموحة
كتب أحمد مسعود

تقدم فريق سموحة علي نظيره الجنوب أفريقي بيدفيست، بهدف للاشيء في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين علي استاد برج العرب، ضمن مباريات الإياب للدور الـ 32 التكميلي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

سجل هدف سموحة، أحمد حسن مكي، في الدقيقة 36 من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء في الدقيقة 34 بعد اصطدام الكرة بمدافع الفريق الضيف.

 

بدأ سموحة المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل، في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع رجب بكار، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم وباتريك مالو، وخط الوسط، محمود عبد العزيز، أحمد نبيل مانجا، إسلام محارب وإسلام سرى، وفي الهجوم: أحمد تمساح وأحمد رؤوف.

حاول سموحة الضغط علي الضيوف منذ الدقائق الأول لإحراز الهدف الأول في اللقاء، وظهر ذلك من خلال الهجمات المبكرة من لاعبي سموحة، والتي كان أولها وأخطرها انفراد أحمد حسن مكي، في الدقيقة 4 بسبب خطأ مدافع بيدفيست، ولكن فشل في إحراز الهدف الأول، بعدما أطاح بالكرة خارج المرمي.

 بعدها بدقيقتين أيضا أضاع مكي فرصة أخري أمام المرمي، فيما تباري مهاجمي سموحة في إهدار الفرص خاصة من مالو باتريك وأحمد تمساح وأحمد حسن مكي فيما كانت أخطر فرصة من سموحة من تسديدة محمود عبد العزيز في الدقيقة 41.

كان سموحة قد تعادل في مباراة الذهاب سلبيا، حيث سيعبر إلي الدور التالي إذا انتهت المباراة بهذه النتيجة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق