عيشى الربيع وأيامه المبهجة.. مناشف جديدة وعصائر طازجة والحمام الصباحى مهم

الأحد، 16 أبريل 2017 01:30 م
عيشى الربيع وأيامه المبهجة.. مناشف جديدة وعصائر طازجة والحمام الصباحى مهم
نشاط - ارشيفية
كتبت أمنية فايد

 
أيام الربيع مبهجة ولابد أن تواكبى هذه البهجة بالاهتمام بصحتك العامة ونفض ركود الأجواء الشتوية موقع  "جرين هلثى" قدم بعض الخطوات التى تضفى عليكى النشاط والحيوية: 
 
1. استبدلى مناشف الحمام واللون كل ستة أشهر، فوجدوها أكثر من ذلك يعمل علي زياد نسبة البكتريا الضارة بها  بسبب وجودها فى الحمام أغلب الوقت، حتى مع تكرار عمليات الغسيل والتعقيم والربيع فرصة سانحة لفعل ذلك.
 
2. احرصى أيضا على أن يكون الحمام الصباحى جزء من الروتين اليومى لتنشيط الدورة الدموية مما يكسب الجسم حيوية ومناعة تقية من الأمراض.
 
3. علاوة على تناول 8 أكواب من المياه يوميا  لتخليص الجسم من السموم وتمنح الجلد الترطيب وتمنع عنك الجفاف طوال اليوم.
 
4. مع بدايات الربيع إزالة الجفاف الذى أصاب البشرة والجلد طوال فصل الشتاء وتعويض العناصر الغذائية التى فقدها الجسم فى الأجواء الباردة  عن طريق الأقنعة والتقشير المنزلى بما يتناسب مع طبيعة بشرتك، كما أن الزيوت الطبيعة الحل المثالى لإكساب بشرتك النعومة والحيوية مع إضافة بضع قطرات من الزيوت الطبيعية للحمام الصباحى. 
 
5. من الضرورى تناول العصائر الطبيعية الطازجة عموما لصحة الجسم وخصوصا عصير البرتقال ليس فقط لذيذ الطعم ولكن أثبتت الدراسات  العلمية أنه يمنح الجسم نشاط وحيوية تفوق تلك التى تنادى بها مشروبات الطاقة.
 
6. يجب تناول كميات معقولة من الخضروات والإقلال من تناول اللحوم والوجبات السريعة فهذا من شأنه مساعدة الجسم فى التخلص من السموم ومنحه النشاط والحيوية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق