طرق سريعة لحرق الدهون.. الوجبات المتقاربة والخصروات والفاكهة والمكسرات والشاي الأخضر

الأحد، 16 أبريل 2017 08:00 م
طرق سريعة لحرق الدهون.. الوجبات المتقاربة والخصروات والفاكهة والمكسرات والشاي الأخضر
الدهون فى الغداء
كتبت أمنية فايد

هناك مفاتيح سحرية لا تعتمد على الحبوب الدوائية والكيمائية تستطيع أن تخلص الجسم من الدهون أهمها تناول بعض الخضروات والفاكهة ، للحصول علي الجسم المثالي.
 
وحلم التخلص من الدهون المتراكمة وخاصة في منطقة البطن وإنقاص الوزن  ،يصبح سهلا تحقيقه بالإعتماد علي مجموعة من الخطوات قدمها موقع  " هيلثي ومان" الأمريكي.وهي 
 
1. تناول كمية كافية من الفواكه الطبيعية الطازجة يحافظ علي معدل التمثيل الغذائي للجسم وأيضا السعرات الحرارية التي يحتاجا الجسم فقط دون زيادة أو نقصان .
 
2. الابتعاد عن المشروبات الغازية وعدم تناول الطعام الذي تحتوي علي كربونات الصودا التي تتسبب في احتباس الماء فى الجسم.
 
3. أظهرت الدراسات أن الوجبات الغذائية التى تحتوى على نسبة  عالية من البروتين تساعد فى فقدان المزيد من الدهون والاحتفاظ بوزن الجسم ، كما أن البروتين يبني العضلات، ويساعد على حرق الدهون و يشعرك بالشبع لفترة أطول.
 
4. وينصح بالاعتماد في الطهي علي بزيت الزيتون بدلا من الزيوت المهدرجة أو السمن الطبيعي والزبد.
 
5. يمكننا استخدام القليل من المكسرات لدقيق الشوفان لزسادة حرق الدهون، كما دهون السمك المشوى تساعد فى حرق الدهون.
 
6. من الأشياء السحرية والمفيدة فى محاربة دهون البطن هو استخدام الشاى الأخضر لأنه يحتوى على مضادات الأكسدة ويقلل الشهية وأهم مفتاح سحري لإنقاص الوزن وتقليل الدهون هو تقسيم الوحبات على مدار اليوم بمعني تناول وجبة كل ثلاث ساعات.
 
7. بدلا من التمسك بتناول 3 وجبات رئيسية يوميا مع الحرص علي تناول الجريب فروت  يوميا حيث أن له خاصية يذيب الأحماض الدهنية بالبطن كما أن الفواكه المجففة مفيدة  للجسم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة