أمين عمر «محامى» يدير اللقاء الـ4 للزمالك والخامس للطلائع الليلة

الأربعاء، 19 أبريل 2017 05:17 م
أمين عمر «محامى» يدير اللقاء الـ4 للزمالك والخامس للطلائع الليلة
الحكم الدولى أمين عمر
كتب- عادل عقل

وقع اختيار لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح  على الدولي أمين عمر لإدارة مواجهة الزمالك وطلائع الجيش المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء باستاد الدفاع الجوى المؤجلة من الجولة الثانية من عمر الدوري الممتاز، يعاون أمين في إدارة المباراة الثنائي سمير جمال وأشرف متولي مساعدين والحكم الرابع عمر رمضان.

أمين عمر صاحب الـ29 عاما وأحدث الوجوه الجديدة بالقائمة الدولية للحكام 2017  ويعمل محام حر، يديراللقاء الـ«9 « له والثاني للزمالك والأول للطلائع الموسم الحالي .

كان الظهور الأول للحكم الدولي بالدوري الممتاز موسم 2013 من خلال مباراة سموحه وتليفونات بنى سويف  بينما كانت اللقاءات التي أدارها بالمسابقة مواجهة الأهلي والداخلية الذي أقيم أول أبريل الجاري في الجولة الـ23 .

 يعد لقاء الليلة الرابع الذي يقوده أمين عمر للزمالك بالدوري خلال مشواره التحكيمى والخامس لفريق الطلائع.

كانت أخر مباراة التي ظهر فيه الحكم الدولي للفريق الأبيض إمام  النصر للتعدين التي أقيمت في فبراير الماضي وفاز المارد بهدفين دون رد،بينما كان أخر اللقاءات التي أدارها للفريق العسكري أمام سموحه الموسم الماضي .

أمين رغم كفاءة الفنية إلا انه أحيانا يصادفه سوء توفيق فى تطبيق العقوبات الإدارية  «الإنذار- الطرد «ويسبب له ارتباك شديد يودى الى اعادة المباراة لوجود خطأ فى تطبيق القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة