وزير الزراعة يشكل لجنة تنسيقية لإدارة مشروع كارت الفلاح

الخميس، 20 أبريل 2017 12:45 م
وزير الزراعة يشكل لجنة تنسيقية لإدارة مشروع كارت الفلاح
وزير الزراعة
كتبت- شيماء حمدى

قرر الدكتورعبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، تشكيل لجنة تنسيقية عليا لإدارة مشروع حصر وميكنة الحيازات الزراعية ودعم المزارعين «كارت الفلاح»، برئاسة  نائب وزير الزراعة لشئون الخدمات الزراعية والمتابعة.

 

ونص القرار الوزاري الذي حمل رقم 587 لسنة 2017، على أن تشكل اللجنة بعضوية كل من رؤساء قطاعات الخدمات الزراعية والمتابعة، مقررا للجنة، والإرشاد الزراعي، والشئون  المالية والتنمية الإدارية، واستصلاح الأراضي، ومدير الهيئة العامة للإصلاح الزراعي، وممثلا عن الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، ورئيسي الإدارة المركزية لشئون المديريات، وإنتاج التقاوي، ومدير عام الشئون القانونية.

 

وتضم اللجنة أيضا عضوا من وزارة التخطيط، وعضوين من وزارة الإنتاج الحربي، وثلاث أعضاء من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "مستشاراً فنياً للمشروع"، فضلا عن ممثل عن الهيئة المصرية للمساحة.

 

وكلف وزير الزراعة اللجنة – وفقاً للقرار- بمتابعة جميع مراحل تنفيذ المشروع واتخاذ قرارات الموافقة على صرف المستحقات المالية للمشروع، فضلاً عن تشكيل أمانة فنية تختص بتنفيذ ومتابعة قرارات اللجنة وفقاً للضوابط والإجراءات التي تضعها اللجنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة