ليلى علوي تدعم مريضات السرطان في مستشفى بهية (صور)

الخميس، 20 أبريل 2017 03:20 م
ليلى علوي تدعم مريضات السرطان في مستشفى بهية (صور)
ليلى علوى في مستشفى بهية
عزوز الديب

زارت الفنانة ليلى علوى، أمس، مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، في إطار جولة تعريفية من شأنها زيادة الوعي بالمؤسسة والدعم النفسي لمريضات سرطان الثدي.
 
الجولة بدأت، بعرض تعريفي عن المؤسسة والإنجازات التي تمكنت من تحقيقها وكذلك الخدمات التي تقدمها من رعاية صحية وجلسات إشعاعي وكيماوي وخدمات أيضًا تأهيلية لمريضات السرطان.
 
وقالت إيمان فتحي مسؤول التسويق بالمؤسسة، إن المؤسسة تحاول الوصول للسيدات المصابات وتقديم الدعم لهن خاصة أن 30% من السيدات المصابات بالسرطان هن مصابات سرطان ثدي، مؤكدة أن العلاج للمريضات ليس فقط دوائي ولكن أيضًا نفسى وصعوبة السرطان يمكن أن تنتصر عليه بهية من خلال تحويل الألم والمعاناة لأمل.
 
وأضافت الفنانة ليلى علوي، أن ما قدمته خلال عمل مسلسل فرح، سعيدة به بسبب أنه كان يقدم نوعًا من التوعية وأنها تقدر عمل بهية لأنه مبنى رائع يشمل على خلية نحل من العمل الجاد وتحيى الأطباء والممرضات مؤكدة أن المرأة هي مستقبل مصر.
 
والتقت الفنانة ليلى علوى عددًا من المريضات ووجهت رسالة، أن كل طبيب في مؤسسة بهية يجب أن نقبل رأسه لأنهم يجتهد من أجل راحة كل مريضة مؤكدة أن المريضات نساء مكافحات جدًا ومحاربات ضد المرض.
 
ليلى علوى في مستشفى بهية
 
ليلى علوى في مستشفى بهية2
 
ليلى علوى في مستشفى بهية3
 
ليلى علوى في مستشفى بهية4
 
ليلى علوى في مستشفى بهية5
 
ليلى علوى في مستشفى بهية6
 
ليلى علوى في مستشفى بهية7
 
ليلى علوى في مستشفى بهية8
 
ليلى علوى في مستشفى بهية9
 
ليلى علوى في مستشفى بهية10
 
ليلى علوى في مستشفى بهية11
 
ليلى علوى في مستشفى بهية12
 
ليلى علوى في مستشفى بهية14
 
ليلى علوى في مستشفى بهية15
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق